أهم الأخبار
أميركا تسلم باكستان 22 إيرانياً من طاقم ناقلة نفط محتجزة
صدى نيوز - سلمت الولايات المتحدة 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط MT Lenore إلى السلطات الباكستانية، بعدما كانت الناقلة قد احتُجزت في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.
وبحسب المصادر، تولّت باكستان اليوم تسليم أفراد الطاقم الإيرانيين إلى البعثة الدبلوماسية الإيرانية في ميناء كراتشي، في إطار ترتيبات لتسهيل عودتهم.
من جانبها، أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، بتسليم 22 فردا من طاقم ناقلة نفط إيرانية احتجزتها واشنطن إلى القنصلية الإيرانية في كراتشي بباكستان.
وأعلن إعلام إيراني، عن فتح خط اتصال بين واشنطن وطهران بشأن مضيق هرمز، فيما أكد التلفزيون الإيراني، أن 3 ناقلات نفط حاولت عبور مضيق هرمز عادت أدراجها بعد تحذير من بحرية الحرس الثوري.
كما أكد الحرس الثوري، أنه يمكن عبور مضيق هرمز فقط من خلال المسارات التي أعلنتها طهران.
اقرأ ايضاً
3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة
شهيد ومصابون جراء استهداف طائرات الاحتلال المواطنين شمال غزة
اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية
فيديو: اعتداءات للمستعمرين بالضفة الغربية والقدس
خلافات خلال جلسة "الكابنيت" بشأن لبنان
المحادثات بين لبنان وإسرائيل في واشنطن ستتواصل الجمعة
محدث: شهيدان إثر استمرار الخروقات الإسرائيلية بقطاع غزة




