الخميس 28 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:53
آخر الأخبار
الحوثيون يعلنون السيطرة على مديريتين في مأرب SadaNews كوسوفو تفرض عقوبات على شركة و7 أشخاص لـ"صلاتهم بحزب الله" SadaNews فيديو- جرذان في مطابخ الجيش الإسرائيلي: "نريد أن نتقيأ"! SadaNews حسان دياب يرفع دعوى على الدولة اللبنانية SadaNews فيديو- السيسي: عايز أقابل ربنا وهو فرحان بيا SadaNews الأردن: بناء الوحدات الاستيطانية الجديدة خرق فاضح SadaNews انحسار البحر الميت يشكل حفرا امتصاصية خطيرة SadaNews الاحتلال يغلق شوارع ويضيق على المقدسيين SadaNews الطقس: أجواء حارة نسبيا في معظم المناطق SadaNews تراجع على أسعار صرف العملات أمام الشيقل SadaNews البرهان يعفي 6 سفراء وقعوا على بيان رافض لقرارته SadaNews إصابة شاب برصاص الاحتلال من اليامون غرب جنين SadaNews بالفيديو.. أمير قطر يقلب ردائه على الملأ ويرتديه بالمقلوب! SadaNews بسبب النزاعات.. عدد النازحين في العالم يبلغ 48 مليون شخص SadaNews بايدن يذكر ترامب 24 مرة في خطاب مدته 17 دقيقة بولاية فيرجينيا (فيديو) SadaNews صحيفة: مجموعة MBC تتجه لإغلاق مكاتبها في لبنان نهائيا على خلفية تصريحات قرداحي SadaNews الذهب يستقر مع تراجع عوائد السندات الأمريكية والدولار SadaNews التأمين للأغنياء فقط؟ اتحاد شركات التأمين يرفع أسعار التأمين لـ"الضعف"! SadaNews بالأسماء: 10 محافظين أمضوا في مناصبهم أكثر من 5 سنوات SadaNews الاتحاد الأوروبي يعلن دعمه لإقامة دولة فلسطينية

من نحن

من نحن

وكالة صدى نيوز هي وكالة انباء مقرها محافظة رام الله والبيرة ومرخصة من وزارة الاعلام الفلسطينية، تنقل الواقع الفلسطيني والعربي والدولي، لتصل المعلومة إلى قارئها بأدق ما يُمكن. وفي عالم يقوم على السرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي التي هيمنت على الشبكة العنكبوتية، نعتمد في "صدى نيوز" على دقة المعلومة وسرعة إيصالها، عبر فريق تحريري مهني، وإدارة مستقلة فكرياً ومادياً.

ورغم أهمية الخبر السياسي إلا أن صدى نيوز يبدي اهتماماً خاصاً بالمعلومات الصحية خصوصاً ما يتعلق بالمرأة والطفل، كذلك أخبار الثقافة والفن. يهدف موقع صدى نيوز لصنع محتوى عربي وفلسطيني جديد، لإثراء الفكر العربي والمحلي، وتجنب تكرار الذات، فيما نلتزم بالحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع والمؤسسات والأفراد. نسعى عبر محتوانا غير التقليدي والذي سيمس كل شرائح المجتمعات للوصول لكل بيت في وطننا العربي وفي المهجر، كذلك فإن صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ستكون منابر مستقلة لإيصال صوت متابعينا أينما تواجدوا.