الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 16:13
آخر الأخبار
بالأسماء- حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 33 مواطناً SadaNews على عمق خطير.. زلزال جديد يهز وسط تركيا SadaNews 4885 قتيلاً و19 ألف جريح في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر SadaNews التربية: سنُحدد دوام المدارس غداً بما يتناسب مع المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية SadaNews فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X"

من نحن

من نحن

وكالة صدى نيوز هي وكالة انباء مقرها محافظة رام الله والبيرة ومرخصة من وزارة الاعلام الفلسطينية، تنقل الواقع الفلسطيني والعربي والدولي، لتصل المعلومة إلى قارئها بأدق ما يُمكن. وفي عالم يقوم على السرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي التي هيمنت على الشبكة العنكبوتية، نعتمد في "صدى نيوز" على دقة المعلومة وسرعة إيصالها، عبر فريق تحريري مهني، وإدارة مستقلة فكرياً ومادياً.

ورغم أهمية الخبر السياسي إلا أن صدى نيوز يبدي اهتماماً خاصاً بالمعلومات الصحية خصوصاً ما يتعلق بالمرأة والطفل، كذلك أخبار الثقافة والفن. يهدف موقع صدى نيوز لصنع محتوى عربي وفلسطيني جديد، لإثراء الفكر العربي والمحلي، وتجنب تكرار الذات، فيما نلتزم بالحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع والمؤسسات والأفراد. نسعى عبر محتوانا غير التقليدي والذي سيمس كل شرائح المجتمعات للوصول لكل بيت في وطننا العربي وفي المهجر، كذلك فإن صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ستكون منابر مستقلة لإيصال صوت متابعينا أينما تواجدوا.