الجمعة 15 يناير 2021 - الساعة: 19:34
آخر الأخبار
الصحة: 27 وفاة و822 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 1646 SadaNews أردوغان يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تلقيه اللقاح SadaNews في أيامه الأخيرة.. ترامب يصدر أمراً عسكرياً بشأن إسرائيل SadaNews وزير إسرائيلي التقى الليلة الماضية مع 5 وزراء عرب! SadaNews مواجهات المغير.. إصابة شاب بالرصاص وجندي رشقاً بالحجارة SadaNews فيديو- الداخل المحتل: تظاهرات احتجاجية على تواطئ الشرطة مع الجريمة SadaNews قبل تنصيبه.. بايدن يغرد من الحساب الرئاسي! SadaNews لأول مرة.. الإمارات تشارك الاحتلال في مناورات جوية معلنة SadaNews هل يمكن علاج الصداع بالأغذية؟ دراسة تجيب SadaNews طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟

من نحن

من نحن

نحن وكالة انباء فلسطينية مرخصة من وزارة الاعلام الفلسطينية، ننقل الواقع المحلي والعربي والدولي كما هو، لتصل المعلومة إلى قارئها بأدق ما يُمكن. وفي عالم يقوم على السرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي التي هيمنت على الشبكة العنكبوتية، نعتمد في "صدى نيوز" على دقة المعلومة وسرعة إيصالها، عبر فريق تحريري مهني، وإدارة مستقلة فكرياً ومادياً.

ورغم أهمية الخبر السياسي إلا أن صدى نيوز يبدي اهتماماً خاصاً بالمعلومات الصحية خصوصاً ما يتعلق بالمرأة والطفل، كذلك أخبار الثقافة والفن. يهدف موقع صدى نيوز لصنع محتوى عربي وفلسطيني جديد، لإثراء الفكر العربي والمحلي، وتجنب تكرار الذات، فيما نلتزم بالحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع والمؤسسات والأفراد. نسعى عبر محتوانا غير التقليدي والذي سيمس كل شرائح المجتمعات للوصول لكل بيت في وطننا العربي وفي المهجر، كذلك فإن صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ستكون منابر مستقلة لإيصال صوت متابعينا أينما تواجدوا.