أهم الأخبار
بعد تأكيد أميركي..إسرائيل تنفي الانسحاب من جزء من جنوب لبنان
صدى نيوز - نفى مسؤول إسرائيلي بارز، الخميس، انسحاب الجيش الإسرائيلي من جزء من "المنطقة العازلة" جنوبي لبنان، وفقا لوكالة "رويترز".
وكانت الوكالة نقلت عن مسؤول في الخارجية الأميركية قوله، الخميس، إن إسرائيل سحبت قواتها من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها جنوبي لبنان، داعيا الجيش اللبناني للانتشار في هذا الجزء.
واعتبر المسؤول الأميركي، في تصريحات لـ"رويترز"، أن الانسحاب الإسرائيلي "بادرة حسن نية" تجاه الحكومة اللبنانية.
وقال إن "على قوات الجيش اللبناني الآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل".
ولم يوضح المسؤول الأميركي مساحة الأراضي التي انسحبت منها إسرائيل أو موقع الانسحاب بالتحديد.
وقال مسؤول أمني لبناني بارز إن السلطات لا تعلم شيئا عن أي انسحاب للقوات الإسرائيلية مما يسمى "المنطقة العازلة".
اقرأ ايضاً
قاضيات بالمحكمة الجنائية الدولية يلاحقن إدارة ترامب قضائياً في نيويورك
مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بانقلاب مركبة عسكرية جنوب لبنان
إدارة ترامب تطلب تمويلا إضافيا بـ 87.6 مليار دولار للحرب على إيران
أعدموه داخل منزله.. شهيد برصاص الاحتلال في قرية سرطة غرب سلفيت
زلزالان مدمران يضربان فنزويلا: عشرات القتلى وانهيار مبانٍ وتحذير من التوابع
"الشيوخ الأميركي" يغيّر تصويته بشأن حرب إيران.. وترامب يحذرها
وزير الداخلية الأردني يجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين




