مقتل فتى إثر جريمة إطلاق نار في يافا
فلسطين 48

مقتل فتى إثر جريمة إطلاق نار في يافا

صدى نيوز - قتل فتى (15 عاما)، مساء الخميس، وأصيب آخر (17 عاما) بجراح متوسطة، جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار بشارع ابن رشد في مدينة يافا، مساء الخميس.

وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء"، عمليات الإنعاش للفتى بحالة حرجة، كما قدم العلاجات الأولية للآخر، ثم جرى نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى "وولفسون" لاستكمال العلاج، قبل أن يعلن عن مقتل الفتى، وفق موقع عرب 48.

وباشرت الشرطة الإسرائيلية التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد، في وقت تواصل التقاعس عن توفير الأمن والأمان للمواطنين العرب في ظل الجريمة المستفحلة وغياب أي رادع.