أهم الأخبار
بغياب الرجوب والعالول.. اللجنة المركزية لحركة "فتح" تعقد اجتماعاً لها
صدى نيوز - عقدت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اجتماعاً لها، برئاسة نائب رئيس الحركة حسين الشيخ، ناقشت خلاله آخر المستجدات على الصعيدين السياسي والداخلي للحركة.
ولوحظ تغيب أعضاء اللجنة محمود العالول، وجبريل الرجوب.
واستعرضت اللجنة المركزية خلال اجتماعها التطورات السياسية الراهنة، مؤكدةً على مواقف الحركة الثابتة في مواجهة التحديات المحيطة بالقضية الفلسطينية، وحماية المشروع الوطني.
وفي الشأن الداخلي، ناقش الحضور آليات تعزيز البناء التنظيمي وتطوير الأداء الفتحاوي في المرحلة المقبلة بما يضمن تلبية متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.
وفي هذا السياق، جرى خلال الاجتماع البدء بتوزيع المفوضيات على أعضاء اللجنة المركزية، على أن يتم استكمال توزيع باقي المهام والملفات التنظيمية في الاجتماع القادم للجنة.
اقرأ ايضاً
بيان خليجي أميركي: إصلاحات السلطة ستهيئ الظروف لتقرير مصير الفلسطينيين
هبوط اضطراري لطائرة تقل الرئيس الإسرائيلي
روبيو بالبحرين: لا اتفاق مع إيران على حساب أمن الخليج ولا رسوم على هرمز
بعد تأكيد أميركي..إسرائيل تنفي الانسحاب من جزء من جنوب لبنان
قاضيات بالمحكمة الجنائية الدولية يلاحقن إدارة ترامب قضائياً في نيويورك
مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بانقلاب مركبة عسكرية جنوب لبنان
إدارة ترامب تطلب تمويلا إضافيا بـ 87.6 مليار دولار للحرب على إيران




