الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 02:11
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

ما الذي جرى في أولى جلسات محاكمة قاطعي يد الفتى في الأردن؟

ما الذي جرى في أولى جلسات محاكمة قاطعي يد الفتى في الأردن؟

صدى نيوز - وجه مدعي عام محكمة الجنايات الأردنية الكبرى تهمة "الشروع بالقتل"، إلى متورطين في حادثة بتر يدي فتى أردني يبلغ من العمر 16 عاما وفقء عينيه الثلاثاء الماضي، لثأر من والده في محافظة الزرقاء شمال شرق عمان، في جريمة احدثت صدمة في المملكة.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا)، أن "مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي عبد الإله العساف أوقف الجمعة جميع المتهمين على خلفية جريمة الزرقاء، 15 يوماً في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل"، بدون أن يحدد عددهم.

وذكرت الوكالة أن "المدعي العام أسند لجميع المتهمين، جناية "الشروع بالقتل العمد بالإشتراك"، و"إحداث عاهة دائمة بالاشتراك"، و"الخطف الجماعي بالاشتراك"، وجرائم اخرى".

وأشارت الوكالة إلى أن "جميع المعنيين بالقضية حضروا الجمعة للمثول امام الادعاء العام، والتحقيقات ما زالت جارية للوقوف على جميع ملابسات الحادثة".

ووقعت الحادثة التي سببت صدمة في المملكة، الثلاثاء الماضي عندما قام المتهمون بخطف الفتى البالغ من العمر 16 عاما في محافظة الزرقاء، وقاموا ببتر يديه وفقء عينيه بأدوات حادة، ثأراً من والده المسجون حالياً.

وكانت الأجهزة الأمنية الأردنية ذكرت أنها ألقت القبض على المتورط الرئيسي في الإعتداء على الفتى بالإضافة إلى خمسة أشخاص أثبتت التحقيقات إشتراكهم في الإعتداء.