السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 11:29
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews وفاة ثانية بفيروس كورونا في الخليل هذا الصباح

عقب زواج دام 51 عاما... كورونا يفتك بزوجين بفارق 6 دقائق

عقب زواج دام 51 عاما... كورونا يفتك بزوجين بفارق 6 دقائق

صدى نيوز: تسبب فيروس كورونا في وفاة زوجين أمريكيين تزوجا منذ 51 عاما، بفارق 6 دقائق فقط.

ووفقا لما نشره موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي، أوضح بودي بيكر أن أبيه ستيوارت صاحب الـ72 عاما، ووالدته أدرين بيكر صاحبة الـ74 عاما، والمتزوجين منذ أكثر من 51 عاما، توفيا بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وقال بودي بيكر إن والديه لم يعانيا من أي مشاكل صحية أساسية قبل وفاتهما، على الرغم من أن أبيه كان مصابا بالربو.

وأشار بودي إلى إصابة والده بالحمى ليتم إيداعه في العناية المركزة، لكن والدته لم يتم قبولها لأنها بدت بصحة جيدة، قبل أن تتدهور صحتها عقب يومين.

وبدأت صحة والديه تتدهور سريعا، قبل أن يخبره الأطباء بمفارقتهم للحياة بفارق 6 دقائق فقط.

يذكر أن جامعة جونز هوبكنز، أعلنت اليوم الأحد، ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 8503 حالة، كما وصل عدد المصابين إلى 312 ألف.