الجمعة 22 مايو 2020 - الساعة: 23:44
آخر الأخبار
بينهم رضيع..اصابة افراد عائلة كاملة في كفر قدوم SadaNews لقاح روسي ضد فيروس كورونا ينجح في اختباره على البشر SadaNews بعد تضارب الأقوال.. مركز الفلك الدولي ينشر توضيحاً آخر حول موعد عيد الفطر SadaNews لبنان يؤكد رفضه لصفقة القرن  SadaNews منسق الاحتلال يعلن فتح المعابر في ظل وقف التنسيق الامني والمدني SadaNews الأردن يعلن عن فتح مطار الملكة علياء لاجلاء الرعايا الفلسطينيين SadaNews مفاجأة.. الحلقة 28 ليست الأخيرة من "الاختيار" وهذه تفاصيل آخر حلقتين SadaNews رامز جلال يُنهي برنامجه بحلقة غير متوقعة كشف خلالها تفاصيل صادمة SadaNews ماذا قالت زوجة العقيد أحمد المنسي على حلقة تجسيد مقتله في "الاختيار"؟ SadaNews شاب يقتل أباه على الهواء خلال اجتماع عبر "زووم" SadaNews "يد الموت".. قس زعم علاج مرضى كورونا بلمسهم والنهاية كارثة SadaNews استدرجها لمنزل مهجور.. الطفلة بائعة المناديل تروي لحظة اغتصاب سائق لها بمصر SadaNews ضابط بالجيش السوري يقتل شقيقته الحامل دون رحمة SadaNews رسميا..عيد الفطر يوم الاحد بهذه الدول SadaNews النخالة: سنأخذ مواقف الرئيس ضد "إسرائيل" على محمل الجد SadaNews اليوم..اجتماع دولي موسّع لمناقشة المبادرة الروسية حول فلسطين SadaNews تسجيل 16 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن SadaNews المفتي: غدا السبت الـمتمم لشهر رمضان والأحد أول أيام عيد الفطر SadaNews نتنياهو وغانتس يُهدّدان بتدمير إيران SadaNews الخارجية: سنبدأ إجلاء العالقين في العاشر من الشهر المقبل

البنتاغون يطلب 100 ألف كيس لجثث كورونا

البنتاغون يطلب 100 ألف كيس لجثث كورونا

صدى نيوز: بعد ارتفاع أعداد الوفيات في الولايات المتحدة بشكل كبير بسبب جائحة كورونا، تسعى وزارة الدفاع الأميركية إلى توفير 100 ألف كيس مخصص للجثث من الطرازات العسكرية بهدف توفيرها للاستخدام المدني.

وقالت وكالة بلومبيرغ أن البنتاغون سيسحب حاليا نحو 50 ألف من أكياس الجثث من مخزونه حاليا وسيتجه لشراء كميات إضافية خلال الفترة المقبلة، بهدف تقديمها للوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ.

فيما يتحضر الأميركيون للأسوأ خلال هذه الأزمة، حيث يلازم 85 في المئة منهم المنازل بهدف الحد من انتشار المرض.

وحتى الجيش الأميركي طاله الوباء. فقد انتشر كوفيد-19 في حاملة الطائرات النووية ثيودور روزفلت التي ترسو في غوام في المحيط الهادئ، وبدأ إجلاء طاقمها.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد حذر من أسبوعين صعبين، خاصة بعد توقعات بأن الوفيات بسبب جائحة كورونا المستجد يمكن أن يصل عددها لنحو 200 ألف.