الجمعة 17 يناير 2020 - الساعة: 14:48
آخر الأخبار
البنتاغون: لا نخطط لمغادرة العراق SadaNews الكونغرس يبدأ محاكمة عزل ترامب SadaNews إسرائيل تُقاطع فراولة غزة SadaNews إسرائيل: محاولة تهريب هواتف لأحد السجون بطريقة جديدة SadaNews MBC تحسم الجدل: هل ستستمر نانسي عجرم في ذا فويس كيدز؟ SadaNews الإعلام العبري: حماس ستضرب تل أبيب في هذه الحالة SadaNews اسعار العملات: استقرار اسعار الصرف SadaNews حالة الطقس: اجواء باردة وامطار متفرقة SadaNews الآلاف يؤدون صلاة الفجر في المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي SadaNews إسرائيل توجه رسالة لحماس SadaNews الجيش الأمريكي يعترف بإصابات في القصف الإيراني SadaNews لبنان.. إضراب واغلاق طرقات في "أسبوع الغضب" SadaNews والد ذا روك..وفاة المصارع ​روكي جونسون SadaNews الصين: وفاة جديدة بفيروس غامض SadaNews اتفاق مبدئي بين أسرى "عوفر" والاحتلال SadaNews شرطة الاحتلال تفاجأت بعدد غير مسبوق لمُصلين الفجر بالأقصى SadaNews الاحتلال يزعم إطلاق بالونات مفخخة الى أسدود SadaNews للمرة الاولى.."غوغل" تصل إلى تريليون دولار SadaNews شاهد..توفي في اسطنبول بظروف غامضة..نجم "عروس بيروت" فارق الحياة أثناء تصوير الجزء 2 SadaNews شارل ديجول إلى الشرق الأوسط

تحذير "إسرائيلي" من استمرار الضغط على الفلسطينيين بشأن العجول

تحذير "إسرائيلي" من استمرار الضغط على الفلسطينيين بشأن العجول

رام الله - صدى نيوز - حذرت جهات أمنية في دولة الاحتلال من استمرار وزارة الزراعة الإسرائيلية بالضغط على الفلسطينيين بهدف فرض مزيد من المطالب على السلطة الفلسطينية بعد الاتفاق الذي اعتبره مربو الماشية الإسرائيليين أنه لا يصب في مصلحتهم.

وكانت "إسرائيل" والسلطة الفلسطينية توصلتا قبل أسبوعين إلى اتفاق تعهدت "إسرائيل" من خلاله بالسماح للفلسطينيين باستيراد العجول من الخارج، الامر الذي دفع مربوا الماشية الإسرائيليين لمطالبة الجهات السيادية الإسرائيلية بوقف هذه الاتفاقية، والتوقف عن استيراد الخضروات من الضفة وقطاع غزة.

ووفقًا لموقع هآرتس العبري فإن الجهات الأمنية الإسرائيلية حذرت من محاولة إشعال حرب تجارية قد تؤدي إلى حالة اشتباك مع الفلسطينيين.

ويطالب مربو الماشية الإسرائيليين اجبار السلطة الفلسطينية على شراء 30 ألف رأس من العجول، كانت (السلطة الفلسطينية) قد منعت التجار الفلسطينيين من شرائها في وقت المقاطعة، إلى جانب إجبار السلطة على شراء 120 ألف رأس من العجول خلال العام المقبل.