الثلاثاء 05 مايو 2020 - الساعة: 03:18
آخر الأخبار
خطأ بمسلسل كويتي حول أحد الأنبياء يحدث ضجة... والحكومة تتحرك SadaNews مختبرات السويد: نجاح لقاح ضد كورونا على الأرانب SadaNews "ثلاجة" توصل فتاة من جنين إلى الشهرة العالمية! SadaNews إسرائيل تُغضِب المصريين بسبب "برج القاهرة" SadaNews الأردن: أسبوع دون إصابات بالكورونا SadaNews تأثير غريب وغامض لفيروس كورونا يحيّر الأطباء! SadaNews صحافية فلسطينية تقاضي قناة الحرة الأمريكية بسبب “الحجاب” SadaNews تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا بمحافظة الخليل SadaNews الشرطة الفلسطينية تعتقل 3 إسرائيليين وتصادر سلاح أحدهم SadaNews فيديو| الأردنيون يستطيعون الآن رؤية جبلي الشيخ والعرب في سوريا من قلب عمان SadaNews إسرائيل تُقر سلسلة تسهيلات وتفتح مراكز التسوق والأندية SadaNews إسرائيل: 235 حالة وفاة و16246 إصابة بكورونا SadaNews فيديو| جريمة مروعة في لبنان... قتل صديقته ثم انتحر! SadaNews دراسة مثيرة: القطط المنزلية تهرب ليلاً إلى هذه الأماكن! SadaNews "الصحة العالمية": أمريكا لم تشاركنا أية أدلة تربط بين كورونا ومختبر صيني SadaNews تلفزيون فلسطين ينشر خبراً حول تمديد حالة الطوارئ ثم يسحبه SadaNews هجوم إسرائيلي على سماء حلب SadaNews الطقس: منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبيا SadaNews بعد جدَل- الرئيس يمدد حالة الطوارئ شهراً أخر SadaNews اسعار العملات

رام الله: الأوقاف تعلن عن توفر 450 وظيفة

رام الله: الأوقاف تعلن عن توفر 450 وظيفة

رام الله - صدى نيوز- أكدت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في مدينة رام الله اليوم الأربعاء، توفر 450 وظيفة بإكرامية لسد العجر في المساجد خلال شهر رمضان 2019.

وقال وكيل وزارة الأوقاف حسام أبو الرب: "بناء على توجيهات القيادة وبتعليمات من رئيس الوزراء، وزير الأوقاف محمد اشتية ، باشرت الوزارة بسد العجز في المساجد بالمحافظات الشمالية من خلال التعيين على بند الاكرامية للقيام بالخطابة والإمامة خلال شهر رمضان المبارك". "وفق الوكالة الرسمية"

وشدد على حرص الأوقاف على دعم المساجد وتعيين الائمة والخطباء من اصحاب الكفاءات والقدرات والمؤهلات ليتولوا مسؤولية إدارة المساجد وتنظيمها والإشراف عليها، لتكون عنواناً للتآلف والوحدة بين شعبنا، داعيًا إلى التخفيف على الناس في المواعظ والصلاة، إضافة إلى ضرورة التقيد التام بموعد الأذان، خاصة أذاني المغرب والفجر، وتنظيف المساجد وفرشها والعناية بها .

وأشار إلى أن أئمة وخطباء المساجد وقيامهم بواجبهم الديني والوطني يتطلب منا اعطاءهم ما يستحقونه من تقدير واهتمام باعتبارهم عنوانا اساسيا للقضية الفلسطينية .