الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 15:55
آخر الأخبار
بالأسماء- حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 33 مواطناً SadaNews على عمق خطير.. زلزال جديد يهز وسط تركيا SadaNews 4885 قتيلاً و19 ألف جريح في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر SadaNews التربية: سنُحدد دوام المدارس غداً بما يتناسب مع المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية SadaNews فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X"

الرئيس يستقبل إقليم حركة "فتح" لمحافظة نابلس

الرئيس يستقبل إقليم حركة "فتح" لمحافظة نابلس

 صدى نيوز- استقبل الرئيس محمود عباس، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد إقليم حركة "فتح" لمحافظة نابلس، بحضور عدد من أعضاء اللجنة المركزية لحركة "فتح"، ومحافظ نابلس إبراهيم رمضان.

وأطلع أعضاء الإقليم، الرئيس عباس، على أوضاع محافظة نابلس، وما تتعرض له من اقتحامات متواصلة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي للمحافظة وقراها ومخيماتها، واستمرار اعتداءات المستوطنين المتطرفين التي تتم تحت حماية قوات الاحتلال.

وأشاد الرئيس بتصاعد المقاومة الشعبية السلمية في نابلس، وقراها، ومخيماتها، في مواجهة اعتداءات المستوطنين، مشددا على ضرورة دعمها واسنادها بما يحقق الأهداف المرجوة منها.

وأصدر الرئيس، تعليماته للجهات المعنية كافة، بالعمل الفوري على تقديم كل أشكال الدعم من أجل تعزيز أبناء شعبنا في محافظة نابلس، ومشددا على الدور الذي تلعبه حركة "فتح" في هذا الخصوص.

وأكد الرئيس عباس، على أهمية الالتزام بالقانون والحفاظ على السلم الأهلي.