
العريفي من الدعوة الى إعلان للأواني المنزلية!
رام الله- صدى نيوز- شنّ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما لاذعا على الشيخ محمد العريفي، اثر قيامه بإعلان تجاري للاواني المنزلية عبر حسابه الرسمي في "توتير" والذي يتابعه اكثر من عشرين مليون.
وتحول الشيخ الشهير الى مادة دسمة للتندر لدى المغردين الذين اطلقوا هشتاغاً بعنوان "العريفي قبل وبعد" تناولوه بالهجوم والنقد واتّهم بتجارة الدين وانه تحول الى "فاشينستا اسلامية". وتم التندر على خطبه التي كان يقول فيها انه يرى الخلافة اتية، وانه الان بدأ يرى الاواني المنزلية.
وسبق وان قدم العريفي إعلاناً لاحدى شركات الارزّ بأسلوب ديني عن وجوب الصدقة على كل مسلم ووضع صوراً لمنتوجات هذه الشركة، كما قدّم منذ سنة اعلاناً لاحدى اشهر شركات العطور الشرقية في السعودية وتحديدا للعود الكمبودي وهو اغلى انواع العود ويبلغ ثمن الكليوغرام منه اكثر من سبعة الاف دولار ، وتعرض للنقد بسبب ذلك، وقيل انذاك انه يستخدم احاديث الرسول ليروج لعطورات باهظة الثمن.
وكان العريفي منذ اكثر من عام اعلن في تغريدة على "توتير" للراغبين في الاعلانات التجارية على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناته على "يوتيوب" لقاء مبلغ مالي يبدأ بـ15 الف ريال سعودي للتغريدة الواحدة، و50 الف ريال للتغريدة الثابتة و20 الف ريال لاعادة التغريدة، الامر الذي اثار الاستياء ووصف حينها بـ"تاجر الدين".

بينهم بشار الأسد.. فرنسا تطالب بتحديد مكان نحو 20 شخصية من النظام السوري السابق

علامات تنذر بتفكّك الكولاجين في البشرة.. وكيف يمكن تأخيرها

بحث جديد يكشف: البالغون يتفقدون هواتفهم كل 10 دقائق

أبحاث: مكملات فيتامين "D" تساعد في تأخير علامات الشيخوخة

تكريم "أوفيتشكين " بهدية فاخرة لتحطيمه رقماً قياسياً في الدوري الأمريكي

عرض قطعة من المريخ للبيع بـ4 ملايين دولار

الهلال يعتذر عن المشاركة في كأس السوبر السعودي
