الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 22:20
آخر الأخبار
مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته SadaNews تقرير: الاحتلال فشل بالعثور على أسلحة في الضفة SadaNews البطش: الضفة بعد اليوم لن تكون ساحة فارغة يستبيحها الاحتلال

صحيفة: الاحداث بدأت تتسارع بالضفة

صحيفة: الاحداث بدأت تتسارع بالضفة

صدى نيوز - علقت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم الخميس، على الأحداث في فلسطين، منذ نهاية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في مايو الماضي. 

وقالت الصحيفة إن "34 فلسطينيًا استشهدوا في الضفة الغربية منذ عملية "حارس الأسوار" ضد غزة حتى اليوم".

وتساءلت: "ألم يرسل أحد رسالة إلى القيادة المركزية ومسؤولي فرقة الضفة الغربية إلى الاستيقاظ لما يحدث؟".

وأضافت في قراءتها: "أربعة استشهدوا في أسبوع، وثلاثة استشهدوا يومًا بعد يوم واثنين منهم استشهدوا بدون مبرر لإطلاق النار عليهم - الأحداث بدأت تتسارع".

وخلال اليوم، استشهد شاب فلسطيني وأصيب أكثر من 10 مواطنين برصاص الاحتلال، فيما أصيب العشرات بالاختناق. خلال مواجهات في بيت أمر، شمالي الخليل.

جاء ذلك في أعقاب تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد العلامي (11 عامًا) إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة.