الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 13:11
آخر الأخبار
تفاصيل الزيارة الخاطفة.. ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان؟ SadaNews مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن SadaNews المالية تُعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين SadaNews الصحة: 9 وفيات و651 إصابة جديدة بفيروس كورونا

ما هو الارتفاع الأقصى للكعب العالي للحفاظ على صحتك؟

ما هو الارتفاع الأقصى للكعب العالي للحفاظ على صحتك؟

صدى نيوز - على الرغم من أن الكعب العالي يزيد من أناقة المرأة، إلا أنه يشكل في نفس الوقت خطراً على صحة القدمين والظهر.

ويقول إمجي سميت مؤسسة شركة كايا كابريول إن كل امرأة لديها ارتفاع مثالي للكعب العالي بناءً على عدد من العوامل المادية، وكشف عن أهم نصائحه لإيجاد الكعب المثالي لتجنب المشاكل الصحية والشعور بالألم.

النصيحة البديهية التي يؤكد عليها سميت أن الحذاء المثالي يجب أن يكون مريحاً قبل كل شيء. فشعورك بالراحة أثناء ارتداء الكعب العالي هو انعكاس لراحة جسمك.

وللعثور على طول كعب صحي مثالي، عليك أن تنظري إلى حجم قدميك، وكقاعدة عامة، إذا كان لديك أقدام صغيرة، فستواجهين صعوبة في ارتداء الكعب العالي، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وهناك معادلة لمعرفة ارتفاع الكعب العالي المناسب لكل امرأة، ولمعرفة الكعب العالي المثالي لك اقسمي طولك (بالسنتيمتر) على طول ساقك (بالسنتيمتر) واضربي الناتج بـ 10. ويعطيك هذا ارتفاع الكعب الذي ستشعرين براحة أكبر وأنت ترتدينه. ولا تنسي أن تضعي في اعتبارك عرض قدميك، لأن هذا قد يغير بشكل كبير ارتفاع كعبك الصحي.

وأوضح سميت "سيؤثر شكل قدمك ومرونتها أيضًا على ارتفاع الكعب المثالي. على سبيل المثال، إذا كانت قدمك منحنية بدرجة أكبر، فمن الطبيعي أن تشعري بالراحة عند ارتداء الكعب العالي".