الثلاثاء 23 فبراير 2021 - الساعة: 10:39
آخر الأخبار
إغلاق مديرية الداخلية ببيت لحم بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا SadaNews خامنئي يصف نتنياهو بالـ"مهرج" SadaNews الطقس: حالة من عدم الاستقرار الجوي وأمطار متفرقة SadaNews أسعار صرف العملات .. كم سجلت اليوم؟ SadaNews صيدم: اعتراف حماس بعدم وجود معتقلين سياسيين بسجونها انتكاسة كبيرة SadaNews الأحمد: نرى تطوراً واضحاً بروح المسؤولية لدى "الجهاد" SadaNews "كورونا" حول العالم: أكثر من مليونين و485 ألف وفاة SadaNews إدارة بايدن: حل الدولتين هو الأفضل لمستقبل إسرائيل SadaNews انقلاب ميانمار: توسع الاحتجاجات وعقوبات أممية على الجيش SadaNews محكمة إسرائيلية تكشف موعد محاكمة نتنياهو في اتهامات الفساد SadaNews ثالث حادث في غضون 48 ساعة.. "اللعنة تحل على محركات طائرات بوينغ" SadaNews زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا SadaNews سعر نفط برنت يتجاوز 66 دولارا للبرميل لأول مرة منذ يناير 2020 SadaNews تربية بيت لحم تغلق عددا من المدارس والشعب الصفية بسبب "كورونا" SadaNews حماس تنهي المرحلة الأولى من انتخاباتها الداخلية SadaNews صيدم: مركزية فتح ستجتمع بعد أيام لوضع معايير الترشح SadaNews خطوات بسيطة وفعالة للتخلص من التوتر الصباحي SadaNews ما هذه الحدبة التي تظهر لدى الكثيرين؟ إليكم حقيقتها SadaNews دليلان مهمان في أصل الوباء.. فريق الصحة العالمية يبحث SadaNews الجزائر.. "المهدي المنتظر" يطعن رجلا ظنه بوتفليقة!

الجزائر.. "المهدي المنتظر" يطعن رجلا ظنه بوتفليقة!

الجزائر.. "المهدي المنتظر" يطعن رجلا ظنه بوتفليقة!

صدى نيوز - قضت محكمة جزائرية بالسجن 12 عاما مع النفاذ بحق شاب اتهم بمحاولة قتل رجل، بعدما ظن أنه الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.
 
وقضت محكمة الجنايات الابتدائية لدى مجلس قضاء وهران، أمس الاثنين، بسجن الشاب المتهم بمحاولة القتل العمد، وهو من مواليد عام 1995، ويدرس في السنة الأولى بجامعة تخصص فرنسية.

وتعود القضية إلى 22 سبتمبر 2019، عندما طعن الشاب رجلا كان متجها إلى مكتب البريد، حيث باغته بخنجر من الخلف، وأصابه على مستوى الذراع الأيسر والبطن والخد بطعنات سكين.

وخلال التحقيق مع المتهم، أقر بجريمته، وبرر ما قام به بأنه اعتقد أن الضحية هو الرئيس عبد العزيز بوتفليقة متنكرا. وقال إن بوتفليقة "كان يدبر مكيدة للبلاد ويريد إدخال فرنسا، فقام بطعنه ليكون عبرة للناس ولحماية الجزائر والدولة الإسلامية".

ومن جملة ما ادعاه المتهم خلال التحقيق، أنه من سلالة الأمير عبد القادر والرسول محمد، وأنه هو "المهدي المنتظر"، مضيفا أن شقيق الرئيس السابق، السعيد بوتفليقة، يتواجد في المستشفى متنكرا وقد تم حقنه!.

المصدر: صحيفة النهار