الإثنين 22 فبراير 2021 - الساعة: 22:56
آخر الأخبار
"لجنة التواصل" ترد على أنباء محاولة استمالة السلطة لدعم نتنياهو في الانتخابات SadaNews الاحتلال يزعم اعتقال خلية حاولت تنفيذ عملية في جنين SadaNews رداً على اشتية.. "داخلية غزة": لا معتقلين سياسيين بالقطاع SadaNews نقيب الأطباء: عرقلة الشرطة لاحتجاجاتنا خرق لمرسوم تعزيز الحريات SadaNews قفزة كبيرة.. ارتفاع حاد في عدد إصابات كورونا بالأردن SadaNews مرض كورنا الحاد يمكن أن يسبب تشوهات خطيرة في العين SadaNews الإحصاء الإسرائيلية: 770 ألف عاطل عن العمل في عام كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تُقر إجراءات الترشح للانتخابات التشريعية SadaNews ماذا يحدث لجسمك عند تناول القرنبيط؟ SadaNews كيفية التفرقة بين أعراض "حساسية الربيع" وكورونا SadaNews جامعة القدس ومستشفى الميزان يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب الطلبة في المرحلة السريرية SadaNews أبرز ما أقرته الحكومة في جلستها اليوم SadaNews هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الحلاوة الطحينية SadaNews منظمة الصحة توضح الحالة التي يكون فيها لقاح كورونا عديم الفائدة SadaNews بعد زيارة عدة أيام.. أعضاء مركزية فتح يغادرون القطاع SadaNews البيت الأبيض: بايدن سيهاتف الملك السعودي "في الوقت المناسب" SadaNews بايدن يطمئن الأمريكيين: اللقاحات آمنة SadaNews إسرائيل تعترف بقضية اختفاء أطفال المهاجرين اليمنيين SadaNews إغلاق مديرية الداخلية ببيت لحم بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا SadaNews خامنئي يصف نتنياهو بالـ"مهرج"

خامنئي يصف نتنياهو بالـ"مهرج"

خامنئي يصف نتنياهو بالـ"مهرج"

صدى نيوز - وصف المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بـ"المهرج"، مشددا على أنه لن يستطيع منع إيران من تطوير أسلحة نووية إذا أرادت ذلك.

وقال خامنئي، في تصريح أدلى به اليوم الاثنين خلال اجتماع لمجلس الخبراء الحكومي بحضور رئيس البلاد، حسن روحاني: "هذا المهرج الصهيوني يصرح دائما بأنه يسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي، يجب أن يعلم أنه إذا كانت إيران تريد امتلاك الأسلحة النووية فلا يستطيع هو ولا من هم أكبر منه أن يمنعها".

وأضاف خامنئي: "إن ما يمنعنا من تصنيع الأسلحة النووية هي مبادئنا الإسلامية، التي تحظر إنتاج أي أسلحة دمار شامل سواء كانت نووية أو كيميائية".

وأكد نتنياهو مرارا أن إسرائيل متمسكة بمنع إيران، التي تعتبرها أكبر تهديد، من الحصول على أسلحة نووية وستفعل كل شيء ممكن من أجل ذلك.