الإثنين 22 فبراير 2021 - الساعة: 19:50
آخر الأخبار
إحباط محاولة تهريب مئات الحبوب المخدرة بين محافظات الوطن SadaNews تسجيل 10 وفيات و1334 إصابة جديدة بكورونا SadaNews يبلغ عمرها 33 قرنا.. انطلاق ظاهرة فلكية فريدة في مصر (فيديو) SadaNews الخارجية تعلن تمديد فترة التسجيل للسفر SadaNews من أجل حياة صحية.. 5 أطعمة مرة المذاق يجب إدراجها في النظام الغذائي SadaNews تقرير مثير عن علاقة ترامب غير العادية بكيم: حاول استمالته برحلة خاصة..! SadaNews "لجنة التواصل" ترد على أنباء محاولة استمالة السلطة لدعم نتنياهو في الانتخابات SadaNews الاحتلال يزعم اعتقال خلية حاولت تنفيذ عملية في جنين SadaNews رداً على اشتية.. "داخلية غزة": لا معتقلين سياسيين بالقطاع SadaNews نقيب الأطباء: عرقلة الشرطة لاحتجاجاتنا خرق لمرسوم تعزيز الحريات SadaNews قفزة كبيرة.. ارتفاع حاد في عدد إصابات كورونا بالأردن SadaNews مرض كورنا الحاد يمكن أن يسبب تشوهات خطيرة في العين SadaNews الإحصاء الإسرائيلية: 770 ألف عاطل عن العمل في عام كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تُقر إجراءات الترشح للانتخابات التشريعية SadaNews ماذا يحدث لجسمك عند تناول القرنبيط؟ SadaNews كيفية التفرقة بين أعراض "حساسية الربيع" وكورونا SadaNews جامعة القدس ومستشفى الميزان يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب الطلبة في المرحلة السريرية SadaNews أبرز ما أقرته الحكومة في جلستها اليوم SadaNews هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الحلاوة الطحينية SadaNews منظمة الصحة توضح الحالة التي يكون فيها لقاح كورونا عديم الفائدة

منظمة الصحة توضح الحالة التي يكون فيها لقاح كورونا عديم الفائدة

منظمة الصحة توضح الحالة التي يكون فيها لقاح كورونا عديم الفائدة

صدى نيوز - أوضح رئيس منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدان غيبريسوس، الحالة التي يكون فيها لقاح الفيروس التاجي عديم الفائدة.

وقال غيبريسوس في تصريحات صحفية تم نشرها عبر قناة منظمة الصحة العالمية على "يوتيوب" إن "التطعيم لا يكون فعالًا إلا عندما يتم إجراؤه عالميًا".

وحث غيبريسوس جميع البلدان على عدم تأجيل التطعيم، وإلا ستظهر سلالات جديدة من فيروس كورونا.

وحذر المسؤول "في هذه الحالة، قد تصبح اللقاحات التي استخدمناها عديمة الفائدة".

وأكد أن "نقص الأدوية في الدول النامية سيخلق مشاكل للدول الغنية. لذلك، دعا غيبريسوس السلطات إلى أن توضح لمواطنيها أنه لحماية أنفسهم من الفيروس، لا بد من تطعيمهم ليس فقط، ولكن سكان دول "بقية العالم".

ووصل عدد المصابين بفيروس كورونا حول العالم 111 مليون شخص، وتوفي ما يقرب من 2.5 مليون شخص. معظم المصابين والضحايا في الولايات المتحدة والهند والبرازيل.