الإثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة: 04:11
آخر الأخبار
المؤتمر الوطني الشعبي للقدس: مطلوب من المجتمع الدولي تبني الموقف الفلسطيني الرافض للتعايش مع الاحتلال SadaNews مارسوا معها الجنس جماعياً.. شرطة الكويت تكشف تفاصيل خطف فتاة سورية واغتصابها! SadaNews ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل 21 أجورة SadaNews الأردن: 68 وفاة و3598 إصابة بفيروس كورونا SadaNews كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة SadaNews تفاصيل جديدة عن اغتيال زاده.. القاتل "سلاح آلي"! SadaNews باحثون يكشفون 3 أعراض جديدة ومبكرة جداً لعدوى كورونا SadaNews تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران SadaNews سيشيع بمشاركة 30 شخصاً.. الافراج الليلة عن جثمان الشهيد نور شقير SadaNews القاهرة: الرئيس يلتقي أبو الغيط وشكري SadaNews صورته مع جثة مارادونا قتلته.. العثور على جثة صاحب السيلفي الشهير عارياً بالقمامة SadaNews تسجيل 7 وفيات و30 إصابة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله ووزارة التنمية تخرج 15 خريج في مجال النجارة SadaNews حكاية مقتل زوجين بـ73 طعنة على يد ابنهما SadaNews خوفاً من انتقام إيران.. تحذير الإسرائيليين من السفر للإمارات والبحرين SadaNews رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال SadaNews كشف تفاصيل مرعبة عن جريمة الزرقاء.. أحد المجرمين غسل وجهه بدم صالح SadaNews هل خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله قبل يوم من العالِم زاده؟ SadaNews رسمياً.. إسرائيل تقرر سرقة 600 مليون شيكل من أموال المقاصة SadaNews الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

ظهور "صادم" لابنة أوباما على "تيك توك".. وحذفت الفيديو لاحقا

ظهور "صادم" لابنة أوباما على "تيك توك".. وحذفت الفيديو لاحقا

صدى نيوز - أثارت ابنة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما الجدل بظهورها في فيديو على منصة "تيك توك" تم إعادة نشره على نطاق واسع على وسائل التواصل المختلفة.

وتظهر ساشا أوباما البالغة من العمر 19 عامًا، في الفيديو وهي ترتدي قميصًا بنيًا مع بنطلون جينز، وتسحب شعرها للخلف بينما ترتدي قلادات وخواتم متعددة، وكانت تحرك أصابعها مع الإيقاع وتحرك الهاتف لالتقاط زوايا مختلفة، أثناء غنائها أغنية "Said Sum" المليئة بالألفاظ النابية والعنصرية، والتي تضمنت على وجه التحديد لفظ "زنجي" وهي كلمة عنصرية غير مقبولة في المجتمع الأمريكي والعالم.

ونُشر الفيديو في الأصل بواسطة حساب يحمل اسم TikTokCakethatsmg، ليجري حذفه بعد دقائق من نشره من المنصة عندما تم التعرف على ابنة أوباما الصغرى، إلا أن ذلك لم يمنع المعجبين من إعادة نشره على تويتر.

وتفاعل رواد تويتر مع الفيديو، منقسمين في آرائهم؛ إذ لم يصدق بعض منهم أنها ساشا، حيث علق أحدهم بالقول: "هل أنا مجنون أم أن هذه ساشا أوباما"، في حين كتب آخر: "أشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يتمكن أوباما من منع ابنته من التأثر بفتيات المدينة، فلا أمل حقًا في مستقبل النساء السود"، وأضاف آخر: "لا أستطيع أن أصدق أنها لا ترى أن تلك الأغاني أمر مقبول، مستقبل النساء السود محكوم عليه بالفشل".

بينما انتقد بعض المستخدمين قيام المذيعة الأمريكية، ويندي ويليامز، بالسخرية من مقطع الفيديو، حيث كتب أحد الأشخاص: "ويندي تتناول مقطع ساشا على تيك توك.. عمرها 19، دعيها تعيش".

ودافع الكثير من الأشخاص أيضًا عن ساشا أوباما، مشيرين إلى أنها تتصرف ببساطة مثل هؤلاء الذين في سنها، كما أشاد العديد من المعجبين الآخرين أيضًا بمظهر وأداء ساشا في الفيديو، وأعربوا عن سعادتهم برؤيتها تعيش أفضل حالاتها كطالبة جامعية.

وعلق أحد الأشخاص: "مشاهدة مقطع الفيديو لساشا أوباما قد أثلج صدري حقًا"، وأصر آخر على أن فيديو ساشا أوباما كان سينتشر حتى لو لم يكن والدها باراك أوباما، بينما حث آخرون على تركها وشأنها، موضحين أنها طالبة جامعية وأن والدها لم يعد رئيسًا.

يُذكر أن الفيديو حصل على أكثر من 1.3 مليون مشاهدة؛ ما جعل اسم ساشا يتصدر تويتر.