الجمعة 14 أغسطس 2020 - الساعة: 10:09
آخر الأخبار
فلسطين تستدعي سفيرها من الإمارات بشكل فوري SadaNews حماس: نحن خلف الرئيس أبو مازن SadaNews حالة الطقس: أجواء صيفية حارة SadaNews اسعار العملات SadaNews سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة SadaNews الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل سيوقع بالبيت الأبيض خلال 3 أسابيع SadaNews الرجوب يعلن حالة الاستنفار الوطني على الأرض SadaNews رؤساء مجالس المستوطنات يهاجمون نتنياهو بسبب اتفاق السلام SadaNews عريقات: الاتفاق الثلاثي طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني SadaNews الأردن: على "اسرائيل" أن تختار بين السلام العادل أو استمرار الصراع SadaNews كوشنر: المباحثات بشأن الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي تجري منذ نحو عام ونصف SadaNews جاريد كوشنر: مزيد من الدول العربية قد تعلن قريبا التطبيع مع إسرائيل SadaNews تركيا تعلق على "الاتفاق التاريخي" بين إسرائيل والإمارات SadaNews دولة عربية تُهنئ الإمارات باتفاق السلام مع إسرائيل SadaNews 3 مليارات دولار حجم خسائر انفجار بيروت المؤمن عليها SadaNews هكذا حاول الموساد الإسرائيلي تجنيد الفنان الراحل سمير الإسكندراني SadaNews كلبة تحبط تهريب ربع مليون يورو SadaNews ما أسباب إصابة الشباب بالجلطات الدموية؟ SadaNews وزيرة الصحة تترأس اجتماعاً للجنة كورونا الوطنية لمناقشة عدد من القضايا SadaNews ماذا يحدث لجسمك بعد التوقف عن تناول اللحم نهائيًا؟

بعد 31 عام من الزواج...هل انفصل عباس النوري عن عنود الخالد ؟

بعد 31 عام من الزواج...هل انفصل عباس النوري عن عنود الخالد ؟

صدى نيوز: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً يفيد بانفصال الممثل السوري عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد، بعد زواج استمر 31 عاماً.

وما جعل هذا الخبر يبدو حقيقياً، أن صفحة عنود الخالد عبر "فيسبوك"، هي من قامت بنشره.

وجاء في منشور العنود: "لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عامًا جميلة مليئة بالإنجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معًا انتهت.. أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين".

لكن الإعلامي السوري محمد قاسم الساس، نفى ذلك، وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل نقلاً على لسان عنود: "سرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع فيسبوك بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان عباس النوري من ثم تم اغلاقها نافية حدوث الأنفصال "اقتضى التوضيح".

ويواصل النجم السوري عباس النوري تصوير مشاهده في بطولة مسلسل "طبق الأصل" من إنتاج "غولدن لاين" و"إي سي ميديا"، وسيناريو وحوار سلام الكسيري، وإخراج علي محيي الدين علي، ويضم العمل مجموعة من النجوم السوريين على رأسهم عباس النوري ونور علي وميلاد يوسف ومحمد خير الجراح وفايز قزق وجلال شموط وعهد ديب ومحمد قنوع.