فيديو: أفيخاي لجوليا بطرس رغم دعمك للارهاب الا اننا نحب سماعك والاخيرة ترد بقوة
منوعات

فيديو: أفيخاي لجوليا بطرس رغم دعمك للارهاب الا اننا نحب سماعك والاخيرة ترد بقوة

صدى نيوز: لقنت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، المعروفة بانحيازها للمقاومة في فلسطين ولبنان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي درساً قاسياً بعد تقديمه معايدة لها لمناسبة يوم ميلادها.

واصدرت الفنانة المحبوبة بيان رفض واستنكار لمعايدة ​أفيخاي أدرعي،​ معتبرة إياها معايدة مسمومة.

وجاء في البيان حسب ما وصل صدى نيوز "ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة بعيد ميلادها التي وصلتها اليوم من الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي تفرض رفض هذه المعايدة المريبة".

وأضاف البيان: "إن من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحس الموسيقي وتذوق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب".

وختم البيان بالقول: "مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه - ولا يزال- بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك".

وكان الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قرر أن يقدّم معايدة هدفها الإساءة والاستفزاز للفنانة جوليا بطرس لمناسبة عيدها وقال لها: "كل عام وانت بخير يا جوليا بطرس. لطالما كنتِ نصيرةَ الإرهاب وداعمته لكننا شعب يفقه معنى الموسيقى".