الأحد 05 إبريل 2020 - الساعة: 12:59
آخر الأخبار
نيويورك تسجل أسوا حصيلة يومية لوفيات كورونا في أميركا SadaNews إصابة جديدة بكورونا في نابلس والحصيلة 217 SadaNews حالة الطقس: اجواء جافة ومغبرة اليوم SadaNews اسعار العملات SadaNews حرب الكمامات.. الضحايا كثيرون وواشنطن متهمة بـ"القرصنة" SadaNews نهاية مأساوية لفنانة شعبية تركية بعد إضراب عن الطعام دام 288 يوما SadaNews ترمب: نتوقع الكثير من الموتى بالأسابيع المقبلة.. وقد أتناول هذا الدواء SadaNews من شرب الماء إلى كتم النفس.. أشهر "خرافات" كورونا SadaNews هل فعلاً قتل قصي خولي؟ SadaNews هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ SadaNews نيويورك .. "الصدمة الأكبر" منذ 11 سبتمبر SadaNews زكارنه يَكتُب لصدى نيوز: اللغة المطلوبة لمواجهة كورونا SadaNews ارتفاع عدد الاصابات بالكورونا في دولة الاحتلال الى 8018  SadaNews صراع سري في "إسرائيل" بين الجيش والصحة والسبب فيروس كورونا SadaNews مرة أخرى..محافظ القدس قيد الاعتقال SadaNews فيديو: اغتيال مسؤول في (حزب الله) جنوب لبنان SadaNews من جديد..فيروس كورونا يداهم نجم يوفنتوس وصديقته  SadaNews الاعداد في تزايد مستمر..تسجيل 9 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews فيروس كورونا نوعان.. "S" عدواني وآخر "L" خفيف..أي نوع موجود في فلسطين؟ SadaNews اسعار العملات

مصر.. 196 إصابة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة

مصر.. 196 إصابة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة

القاهرة: أعلنت وزارة الصحة المصرية، عن تسجيل 30 اصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المصابين إلى 196 حالة، بالإضافة إلى تسجيل حالتي وفاة جديدتين ليرتفع عدد الوفيات إلى 6.

وأوضحت الوزارة أن الحالات الجديدة التي ثبتت إيجابياتها لفيروس كورونا، جميعها من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وقالت إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، مشيرة إلى أن إجمالي المتعافين من الفيروس 26 حالة حتى الثلاثاء، من أصل 34 حالة تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا، وبقية الحالات "السلبية" يتم متابعتها في مستشفيات العزل وحالتهم مستقرة.

وكشفت الوزارة أن إجمالي عدد المصابين الذين تم تسجيلهم في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الان هو 196 حالة من ضمنهم 26 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و6 حالات وفاة.