الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 19:47
آخر الأخبار
إسرائيل: 39 حالة وفاة وأكثر من 7 آلاف مصاب بفيروس كورونا SadaNews الخطر يقترب أكثر..تسجيل 10 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews اصابة نجل الفنانة المحبوبة جوليا بطرس بفيروس كورونا SadaNews اعلام الاحتلال يتحدث عن امكانية عقد صفقة تبادل اسرى قريباً SadaNews تحليل| أيام تفصل فلسطين عن كارثة أو بداية انفراج SadaNews إسرائيل تٌفرج عن محافظ القدس بشرط عدم التعامل مع السلطة SadaNews السعودية.. ارتفاع حصيلة إصابات كورونا إلى 154 SadaNews دراسة صادمة: كورونا ينتقل عبر الكلام والتنفس! SadaNews "كورونا" يغير طقوس الدفن في فلسطين SadaNews علامة تحذيرية قد تدل على أكثر حالات فيروس كورونا خطورة SadaNews بكين تكشف عن حالات إصابة بكورونا بين الدبلوماسيين الأجانب لديها SadaNews بريطانيا- 684 وفاة جديدة والحصيلة ترتفع لـ 3605 SadaNews إسرائيل تبدأ استخدام عقار لعلاج مصابي كورونا SadaNews السيسي: مصر مستعدة لدعم إيطاليا في مواجهة كورونا SadaNews أمير أردني يوجه رسالة للبشرية SadaNews الرئيس عباس يوجه رسالة للعُمال والأسرى المحررين SadaNews إسرائيل: تقديرات بوجود 75 ألف مصاب بكورونا في مدينة واحدة SadaNews اشتية: استمرار إغلاق المرافق التعليمية ووقف الحركة بين المدن SadaNews الأردن.. ضبط نائبين خرقا حظر التجول في عمّان SadaNews اسعار العملات

كورونا وآخر التطورات.. الصين تلجأ لأسلوب جديد وإجراء روسي صارم

كورونا وآخر التطورات.. الصين تلجأ لأسلوب جديد وإجراء روسي صارم

بكين: قررت الصين اللجوء لأسلوب جديد لملاحقة المرضى "المشكوك" في إصابتهم بكورونا، فيما أقرت روسيا إجراء صارما يهدف إلى وقف انتشار الفيروس المستجد.

وفي التفاصيل  التي اطلعت عليها صدى نيوز فان إقليم هوبي وسط الصين سيعتمد إجراءات أكثر شمولا وقوة لرصد المرضى الذين يعانون ارتفاعا في درجات الحرارة في إطار المساعي الرامية لاحتواء كورونا، حيث سيجري فحص سجلات جميع من أصيبوا بارتفاع في درجات الحرارة وزاروا أطباء منذ 20 يناير ومن اشتروا أدوية لعلاج السعال والحمى بلا وصفات طبية، سواء من الصيدليات أو من على الإنترنت.

كما  وسيخضعون لفحوص طبية وسيوضعون في الحجر الصحي أو المستشفى إذا لزم الأمر.

من جهتها، أعلنت روسيا عزمها على منع دخول المواطنين الصينيين إلى أراضيها اعتبارا من غدا الخميس.

وذكرت أن "دخول الرعايا الصينيين عبر الحدود الحكومية الروسية سيعلق اعتبارا من 20 فبراير لرحلات العمل والرحلات الخاصة والتعليم والسياحة".

وكانت الصين كشفت اليوم أن حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا تخطت 1800 شخص. كما تم تسجيل 1886 حالة إصابة جديدة، ليصل العدد الإجمالي للمصابين إلى 72436 شخصا.