الإثنين 13 يوليو 2020 - الساعة: 04:03
آخر الأخبار
هام لطلبة التوجيهي الراغبين بالإلتحاق في الجامعات المصرية SadaNews بايدن: ترامب أفسد رئيس في تاريخ أمريكا الحديث SadaNews "مقبرة جماعية"..جُثث تركت لتأكلها الفئران في بلد أوروبي! SadaNews الكويت تطلب اقتراض 65 مليار $ لتمويل عجز الميزانية SadaNews مصر تحظر صنع وبيع الطائرات الورقية SadaNews الكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنون SadaNews هل اعتزل حبيب الملاكمة بعد وفاة والده؟ SadaNews أفضل مكمل غذائي لفقدان الوزن! SadaNews 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن SadaNews رسالة من الرئيس عباس لباشر الأسد.. ماذا ورد فيها؟ SadaNews الحكومة تقر إجراءات جديدة وتمدد الإغلاق في 4 محافظات SadaNews غزة.. هل حقاً أسقطت إسرائيل عناصر في المقاومة؟ SadaNews الصحة: وفاتان جديدتان بكورونا في محافظة الخليل SadaNews الأمن الفلسطيني يعتقل أيمن السبعاوي SadaNews خبير: ترامب باقٍ لولاية ثانية وسيشن حرباً على الصين SadaNews غنام: استثناء رام الله والبيرة من الإغلاق التام SadaNews إسرائيل تراقب المنطقة بأكملها من السماء SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و1200 إصابة جديدة بـ"كورونا" SadaNews الملك عبد الله الثاني: سيطرنا على "كورونا" في الأردن SadaNews رئيس الوزراء يوقف جميع إجراءات المحافظين: إغلاق!

إيران تتوعد بريطانيا برد "قوي ومناسب"

إيران تتوعد بريطانيا برد "قوي ومناسب"

طهران- توعدت إيران بريطانيا بـ "رد قوي ومناسب" حال ارتكاب المملكة المتحدة أي "خطأ جديد"، مؤكدة أن عليها تحمل تبعات أي عقوبات ستفرضها على الجمهورية الإسلامية.

وقالت الخارجية البريطانية، في بيان أصدرته مساء اليوم الاثنين، في بيان، إنها "تدين بشدة" التصريحات الأخيرة لوزير الخارجية البريطاني، دومينيك راب، وتهديده بفرض عقوبات على إيران.

وقالت الوزارة مهددة إن "أي خطأ جديد ترتكبه بريطانيا سيواجه ردا إيرانيا قويا ومناسب"، مؤكدة: "على بريطانيا تحمل عواقب أي عقوبات تفرضها على إيران".

واعتبرت الخارجية الإيرانية أن التهديد من قبل بريطانيا "مؤشر على نيتها زيادة التوتر في المنطقة وفي علاقاتها مع إيران".