الجمعة 14 أغسطس 2020 - الساعة: 14:43
آخر الأخبار
ما أسباب إصابة الشباب بالجلطات الدموية؟ SadaNews وزيرة الصحة تترأس اجتماعاً للجنة كورونا الوطنية لمناقشة عدد من القضايا SadaNews ماذا يحدث لجسمك بعد التوقف عن تناول اللحم نهائيًا؟ SadaNews واشنطن: 18 منظمة ومؤسسة توقّع على بيان رفضا لاتفاق إسرائيل والإمارات SadaNews مرة أخرى..تنبؤات ميشال حايك تشعل مواقع التواصل.. هذا ما قاله عن الإمارات وإسرائيل! SadaNews الكشف عن 3 وسطاء ساهموا باتفاق أبو ظبي وتل أبيب SadaNews رجل قتل زوجته وأبنائه الـ4 أثناء نومهم  في مصر ..وهذا حكم المحكمة بحقه SadaNews من هي الدول العربية التي قد تلحق بالإمارات في الاتفاق مع "إسرائيل"؟ SadaNews وزيرة الصحة: حالة وفاة و531 إصابة جديدة بفيروس كورونا  خلال الـ24 ساعة الأخيرة SadaNews وزراء الليكود: مخطط الضم على أجندتنا ولن نتنازل عنه SadaNews أمريكا: الضم سيتوقف مؤقتاً SadaNews رجل أعمال إسرائيلي: لهذا السبب لم تطبَع السعودية حتى الآن SadaNews الرئيس الإسرائيلي يوجه دعوة لمحمد بن زايد لزيارة القدس SadaNews تركيا: نبحث مقاطعة الإمارات SadaNews الصحة العالمية: كورونا لا ينتقل بالمواد الغذائية SadaNews معايير مهمة لاختيار الحقيبة المدرسية المناسبة لطفلك SadaNews الجلوس بساقين متشابكتين يزيد ضغط الدم SadaNews طبيب أسترالي يعالج كورونا بدواء مضاد لقمل الرأس SadaNews قبل عقود.. حاولت موسكو إطعام العالم فقتلت 7 ملايين جوعاً SadaNews فجر السبت.. ظاهرة فلكية تضيء سماء البلدان العربية

ما هي حقيقة بيع مبنى القنصلية السعودية الذي قُتل فيه خاشقجي بإسطنبول؟

ما هي حقيقة بيع مبنى القنصلية السعودية الذي قُتل فيه خاشقجي بإسطنبول؟

رام الله - صدى نيوز - أكدت وسائل إعلام تركية،  أن السلطات السعودية باعت مبنى قنصليتها في إسطنبول، والذي قتل فيه الصحافي جمال خاشقجي في أكتوبر/ تشرين الأول 2018.

وقال تقرير تركي أن القنصلية التي يقع مبناها في منطقة ليفنت ستنتقل إلى منطقة ساري ير الراقية في إسطنبول بجوار مبنى القنصلية الأمريكية في ذات المنطقة.

وأشار التقرير إلى أن بيع المبنى تم بثلث القيمة الحقيقية للمبنى، مضيفا أن السعر الذي تمت بموجبه الصفقة ما يزال مجهولا.

من جهة اخرى قال عدة محامين إن المبنى "ما يزال مسرحا للجريمة، إذا غادوه السعوديون، فيمكن لمكتب المدعي العام في إسطنبول أن يغلق المبنى لفترة من الوقت لجمع الأدلة التفصيلية بخصوص الجريمة".