صور: انطلاق مهرجان المنتجات الفلسطينية في الكويت
الجاليات الفلسطينية

صور: انطلاق مهرجان المنتجات الفلسطينية في الكويت

صدى نيوز - تحت رعاية سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب انطلق صباح اليوم في قاعة الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية مهرجان المنتجات الفلسطينية بحضور رئيسة مجلس ادارة الجمعية لولوا الملا وعدد كبير من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى دولة الكويت الشقيقة ورجال دين ورجال اعمال كويتيين وعرب اضافة الى عدد من ابناء الجاليات العربية ومن ابناء الجالية الفلسطينية.

واستهل المهرجان بقص شريط الافتتاح من السفير طهبوب والسيدة الملّا وعميد السلك الدبلوماسي في الكويت ، ثم جال الحاضرون في ارجاء المعرض والذي شمل زيت الزيتون الفلسطيني والزيتون والاجبان والعسل الفلسطيني ، اضافة الى المنتوجات الزراعية الفلسطينية المختلفة والخضار والفاكهة.

كما تضمن المعرض المنتوجات التقليدية الحرفية والتراثية .

والقى السفير طهبوب كلمة شكر فيها الحضور على مشاركتهم افتتاح هذا المهرجان مثمنًا دعمهم للمنتجات الفلسطينية التي تتمتع بجودة عالية وبدأت دخول الأسواق الكويتية بكميات تجارية ، كما شكر دولة الكويت على فتح اسواقها للمنتجات الفلسطينية.

كما القى الدكتور سعيد صبري مدير عام فرع فلسطين للشركة الاردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية كلمة شرح خلالها عملية تسويق المنتجات الزراعية الفلسطينية وما تتمتع به من جودة كبيرة .

وتشارك في هذه المهرجان عدد من شركات المنتجات الغذائية الفلسطينية ومصانع الحرف التقليدية الفلسطينية.

ويستمر المهرجان حتى مساء يوم السبت ١٠/٦/٢٠٢٣.