الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين يحتفل بالعيد الوطني وعيد التحرير للكويت
الجاليات الفلسطينية

الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين يحتفل بالعيد الوطني وعيد التحرير للكويت

صدى نيوز - أقام الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين فرع الكويت مخيماً للاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير لدولة الكويت الحبيبة، بمشاركة العديد من المهندسين أعضاء الإتحاد ووفد من لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بدولة الكويت. 

وهنأ الإتحاد دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلب الشعب الكويتي وعلى قلوب المقيمين فيها.

أعرب المهندس هشام كامل/رئيس الإتحاد عن فخره واعتزازه في خدمة المهندسين الفلسطينيين والأردنيين على السواء اسوه بنقابة المهندسين الأردنيين لان وحدة الدم والمصير لا يفرقها أسماء ولا مسميات وان الهدف واحد هو رفعة المهندسين في كل المجالات رغم كل الصعوبات، حيث يتمتع المهندس الفلسطيني بالسمعة الطيبة في كافة القطاعات الهندسية، وله سجل حافل بتحقيق الانجازات في مختلف المجالات.

وبتصريح آخر ذكر انه يعمل على عقد اجتماعات استثنائية مع جمعية المهندسين ومسئولي الدولة في الكويت وتبني فكرة توحيد الأهداف والمطالب حيث أبدى دعمه المطلق لجمعية المهندسين الكويتية في الإجراءات الأخيرة للحد من ظاهرة المهندسين غير المعترف بشهادتهم وتنظيم سوق العمل الكويتي ومراعاة الخبرات الفنية والإدارية لدى المهندسين الفلسطينيين والأردنيين على السواء.

وبآخر الاحتفالية بعيد التحرير والعيد الوطني الكويتي، قدم الإتحاد بعض الفقرات الفلكلورية الشعبية الفلسطينية القديمة كموروث لا ينسى على مدى التاريخ بالإضافة للأغاني الوطنية الكويتية والأردنية والفلسطينية

وباسم الإتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين وأعضاء الأمانة العامة رفعوا تهنئة إلى الشعب الكويتي الشقيق وتمنوا لهم دوام الصحة والعافية بظل سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين.