إنتخاب مجلس إدارة للجمعية الإسبانية الفلسطينية "القدس" في مدريد
الجاليات الفلسطينية

إنتخاب مجلس إدارة للجمعية الإسبانية الفلسطينية "القدس" في مدريد

صدى نيوز - عقدت جمعية الجالية الإسبانية الفلسطينية اليوم السبت ١١فبراير  ، إجتماع الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارة جديد، وذلك في مقر سفارة دولة فلسطين في العاصمة الإسبانية مدريد .

حيث تم قراءة  التقريرين الإداري والمالي والموافقة عليهما المقدمين من الهيئة الإدارية السابقة .

 تلاه إستقالة الهيئة الإدارية السابقة  ، وترشح الدكتور أحمد معروف والدكتور تيسير  جادالله والأستاذة نادية سمارة لرئاسة المؤتمر والإشراف على الإنتخابات .

حيث تم فتح باب الترشح لمجلس إدارة جديد ، وقد فاز بالتزكية ، وتم توزيع المهام بينهما ، وهي على النحو التالي دكتور نايف إبراهيم أبو فياض رئيساًللجالية ،دكتور جميل أبو سعدة نائباً للرئيس وسكرتير الجالية ، الأستاذ سفيان الصوراني أمين الصندوق وعضوية كلاً من الأستاذ صلاح أبو قاعود والأستاذ هيثم مصطفى .

يذكر أن جمعية الجالية قائمة منذ العام ١٩٨٧وتقدم خدماتها للجالية الفلسطينية في مدريد ، وتُدرس اللغة العربية للإسبان و الفنون الشعبية" الدبكة" إضافة لتنظيم ندوات ثقافية وسياسية لتوعية الشعب الإسباني والجيل الثالث من الفلسطينين المقيمين في إسبانيا عن القضية الفلسطينية .
بالإضافة لمشاركة كافة الجاليات مناسباتهم .

كما تعمل الجمعية على تنفيذ مشاريع تعاون بين إسبانيا وفلسطين والتنسيق بين الأحزاب السياسية الإسبانية والنقابات العمالية للدفاع عن القضية الفلسطينية .