الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 15:54
آخر الأخبار
بالأسماء- حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 33 مواطناً SadaNews على عمق خطير.. زلزال جديد يهز وسط تركيا SadaNews 4885 قتيلاً و19 ألف جريح في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر SadaNews التربية: سنُحدد دوام المدارس غداً بما يتناسب مع المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية SadaNews فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X"

حركة فتح إقليم إسبانيا تحيى حفل إنطلاقة الثورة الفلسطينية ال58

حركة فتح إقليم إسبانيا تحيى حفل إنطلاقة الثورة الفلسطينية ال58

صدى نيوز - تحت رعاية وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية رولا معايعة والسفير الفلسطيني لدى إسبانيا حسني عبد الواحد، أحيت حركة فتح إقليم إسبانيا الذكري ال58 للثورة الفلسطينية المعاصرة في العاصمة الإسبانية مدريد، بحضور سكرتير العلاقات السياسية فى حزب العمال الإسباني خيسوس غايغو ، وسفير جامعة الدول العربية مالك الطوال وبمشاركة من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية والأصدقاء الإسبان.

وقد إستهل الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني، تلاها كلمات كل من أمين سر الحركة ثم الوزيرة معايعة ، وسكرتير العلاقات السياسية في حزب العمال الإسباني، تلاها كلمة سعادة السفير عبد الواحد .

وأختتم الحفل بعرض للدبكة الشعبية لفرقة باقون للفلكلور الشعبي.

و أكدت معالي الوزيرة على أن الثورة مستمرة حتي تحقيق أهدافها بالتحرير آملة أن نحتفل به قريباً ، و ركزت على ما تقوم به إسرائيل من جرائم ضد الشعب الفلسطيني و تعميق سياسة التمييز العنصري ضد الفلسطينين في كل امكان تواجدهم  و تنكرها لكل الاتفاقيات و القرارات الدولية .

وفى كلمته نوه سعادة السفير عبد الواحد للتحديات الجسام التى تتعرض لها القضية الفلسطينية – خاصة سياسة الإستيطان الصهيوني الإحتلالي المستمر- فى ظل إنشغال المجتمع الدولي بقضايا أخري جدت على الساحة الدولية ، مما يتطلب تكاثف الجهود تحت قيادة منظمة التحرير الفلسطينية للتصدي لها.