الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - الساعة: 16:51
آخر الأخبار
طعام يساعد في القضاء على النعاس أثناء النهار.. ما هو؟ SadaNews هل يتأثر جسم الإنسان سلباً إذا توقف عن تناول السكر بشكل مفاجئ؟ SadaNews مقتل فلسطيني من رام الله في سطو مسلح على متجر بأمريكا SadaNews الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب قرية عابود ويغلق طريقا رئيسيا SadaNews استعدادات لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصى في الداخل المحتل السبت SadaNews 40 عاما على استشهاد المناضل سعد صايل SadaNews لليوم الثالث: 30 أسيرا يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا للإداري SadaNews "التعليم العالي" تعلن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2022 SadaNews تعديل ساعات عمل معبر الكرامة يوم الاثنين القادم.. سيعمل لمدة 24 ساعة SadaNews إيلون ماسك: الاحتياطي الفيدرالي يضر بالاقتصاد الأمريكي SadaNews فيديو- مقتل شرطي بهجوم قرب مركز للشرطة في تركيا SadaNews "الأوقاف" تعلن أسماء شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل هذا الموسم SadaNews الهيئة والبورصة تبحثان تطوير قطاع الأوراق المالية الفلسطيني عبر أدوات وتشريعات جديدة SadaNews الإسلامي الفلسطيني يحصل على جائزة"أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 SadaNews تمديد اعتقال اشتية وطبيلة 7 أيام أخرى لاستكمال التحقيق SadaNews روسيا تمهل القنصل الياباني 48 ساعة للمغادرة بعد اعتقاله بشبهة التجسس SadaNews منظمة التجارة العالمية تُحذر: العالم مقبل على ركود عالمي SadaNews نائب وزير أفغاني يدعو حكومة "طالبان" لإعادة فتح مدارس الفتيات SadaNews الأسواق البريطانية تفقد نصف تريليون دولار من قيمتها السوقية منذ تولي تراس SadaNews أسعار الغاز في أوروبا تعود إلى الارتفاع

الجالية الفلسطينية في بلجيكا تعلن عن سلسلة فعاليات تضامنية

الجالية الفلسطينية في بلجيكا تعلن عن سلسلة فعاليات تضامنية

صدى نيوز - أعلنت الجالية الفلسطينية في بلجيكا ولوكسمبورغ عن سلسلة فعاليات ونشاطات متنوعة بالتنسيق والتعاون مع منظمات وجمعيات بلجيكية داعمة لحقوق شعبنا العادلة في عدة مدن بلجيكية، لحشد المزيد من الدعم في مواجهة الاحتلال ومخططاته الاستعمارية في الأرض الفلسطينية المحتلة.

وأشارت في بيان صدر عنها، الليلة، إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد الجمعة أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة البلجيكية بروكسل، تنديدا باجراءات الاحتلال الإسرائيلي العنصرية والتعسفية تجاه الفلسطينيين.

كما ينظم يوم السبت 17 أيلول الجاري، يوما تضامنيا مع فلسطين في مدينة آرشخوت، بمشاركة متنوعة من عدة مؤسسات وجمعيات تتفاعل مع القضية الفلسطينية ثقافيا وسياسيا وحقوقيا.

ويتخلل البرنامج جلسات استماع لمنظمات حقوقية ونشطاء حول الفصل العنصري الإسرائيلي وحقوق الفلسطينيين، إلى جانب عروض دبكة فلسطينية تقدمها "فرقة دبكة وطن"، وفيلم "عدالة شجر الزيتون"، وورشة حول المطبخ الفلسطيني.

ولفتت إلى تنظيم مهرجان التضامن الدولي السنوي (Mani Fiesta) في مدينة اوستندا البلجيكية والذي يحضره الآلاف من دول العالم، على مدار يومي السبت والأحد 17 و18 أيلول الجاري.

سيتخلل المهرجان ندوات حول الفصل العنصري واضطهاد حقوق الإنسان الذي تمارسه إسرائيل تجاه الشعب الفلسطيني، بمشاركة زعيم حزب العمل البريطاني السابق جيرمي كوربن والناشطة الفلسطينية عهد التميمي.