الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - الساعة: 16:20
آخر الأخبار
الشرطة: اعتقال المشتبه به بقتل النقيب "محمد الجمل" في بيت سوريك SadaNews شركة إسرائيلية تزود المغرب بطائرات بدون طيار بعشرات الملايين من الدولارات SadaNews طعام يساعد في القضاء على النعاس أثناء النهار.. ما هو؟ SadaNews هل يتأثر جسم الإنسان سلباً إذا توقف عن تناول السكر بشكل مفاجئ؟ SadaNews مقتل فلسطيني من رام الله في سطو مسلح على متجر بأمريكا SadaNews الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب قرية عابود ويغلق طريقا رئيسيا SadaNews استعدادات لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصى في الداخل المحتل السبت SadaNews 40 عاما على استشهاد المناضل سعد صايل SadaNews لليوم الثالث: 30 أسيرا يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا للإداري SadaNews "التعليم العالي" تعلن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2022 SadaNews تعديل ساعات عمل معبر الكرامة يوم الاثنين القادم.. سيعمل لمدة 24 ساعة SadaNews إيلون ماسك: الاحتياطي الفيدرالي يضر بالاقتصاد الأمريكي SadaNews فيديو- مقتل شرطي بهجوم قرب مركز للشرطة في تركيا SadaNews "الأوقاف" تعلن أسماء شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل هذا الموسم SadaNews الهيئة والبورصة تبحثان تطوير قطاع الأوراق المالية الفلسطيني عبر أدوات وتشريعات جديدة SadaNews الإسلامي الفلسطيني يحصل على جائزة"أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 SadaNews تمديد اعتقال اشتية وطبيلة 7 أيام أخرى لاستكمال التحقيق SadaNews روسيا تمهل القنصل الياباني 48 ساعة للمغادرة بعد اعتقاله بشبهة التجسس SadaNews منظمة التجارة العالمية تُحذر: العالم مقبل على ركود عالمي SadaNews نائب وزير أفغاني يدعو حكومة "طالبان" لإعادة فتح مدارس الفتيات

السفير العطاري: قبرص أكدت أن علاقتها بدول الإقليم لن يكون على حساب موقفها من فلسطين

السفير العطاري: قبرص أكدت أن علاقتها بدول الإقليم لن يكون على حساب موقفها من فلسطين

صدى نيوز – أكد الأمين العام بوزارة الخارجية القبرصية كورنيليوس كورنيليو  أن علاقة بلاده مع أي طرف إقليمي لن تكون على حساب موقفها الثابت من القضية الفلسطينية، حسبما قال سفير فلسطين لدى قبرص عبد الله العطاري.

وأضاف العطاري إن هذا التأكيد تم خلال اجتماعين منفصلين بالأمين العام لوزارة الخارجية القبرصية ومديرة قسم الشرق الأوسط ونائبها وسفير قبرص السابق في فلسطين سافاس فلاديميرو، وذلك قبيل توجه وفد من الخارجية القبرصية برئاسة كورنيليو إلى فلسطين.

وتابع: وضعنا أصدقاءنا في صورة آخر التطورات السياسية والميدانية من إغلاق المدارس في القدس، والاستيطان والاقتحامات والإعدامات الإسرائيلية وهدم المنازل، وأوضاع الأسرى ومطالبتنا العالم بالتعامل مع أسرانا كأسرى حرب وليس كمعتقلين.

وأضاف العطاري: ناقشنا كذلك اعتراف جيش الاحتلال بقتل الشهيدة شيرين أبو عاقلة، ومطالبتنا الدائمة للعالم بممارسة الضغط على دولة الابرتهايد للالتزام بالقانون الدولي.