الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - الساعة: 18:06
آخر الأخبار
استعدادات لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصى في الداخل المحتل السبت SadaNews 40 عاما على استشهاد المناضل سعد صايل SadaNews لليوم الثالث: 30 أسيرا يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا للإداري SadaNews "التعليم العالي" تعلن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2022 SadaNews تعديل ساعات عمل معبر الكرامة يوم الاثنين القادم.. سيعمل لمدة 24 ساعة SadaNews إيلون ماسك: الاحتياطي الفيدرالي يضر بالاقتصاد الأمريكي SadaNews فيديو- مقتل شرطي بهجوم قرب مركز للشرطة في تركيا SadaNews "الأوقاف" تعلن أسماء شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل هذا الموسم SadaNews الهيئة والبورصة تبحثان تطوير قطاع الأوراق المالية الفلسطيني عبر أدوات وتشريعات جديدة SadaNews الإسلامي الفلسطيني يحصل على جائزة"أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 SadaNews تمديد اعتقال اشتية وطبيلة 7 أيام أخرى لاستكمال التحقيق SadaNews روسيا تمهل القنصل الياباني 48 ساعة للمغادرة بعد اعتقاله بشبهة التجسس SadaNews منظمة التجارة العالمية تُحذر: العالم مقبل على ركود عالمي SadaNews نائب وزير أفغاني يدعو حكومة "طالبان" لإعادة فتح مدارس الفتيات SadaNews الأسواق البريطانية تفقد نصف تريليون دولار من قيمتها السوقية منذ تولي تراس SadaNews أسعار الغاز في أوروبا تعود إلى الارتفاع SadaNews مجلس أمناء جامعة بيرزيت: ملتزمون باتفاق الكادر وندعو للحوار SadaNews رئيس الوزراء: نحن في مرحلة إصلاح كبرى SadaNews دراسة: البوتوكس يمكنه "القضاء على اضطراب عقلي" مقلق SadaNews مثل يوم غدٍ قبل 22 عاماً: شارون يقتحم الأقصى واندلاع الانتفاضة

سيف أبو سالم يحصد فضيتيّن في بطولة آسيا لكمال الأجسام بفئة "الفيزيك"

سيف أبو سالم يحصد فضيتيّن في بطولة آسيا لكمال الأجسام بفئة "الفيزيك"

صدى نيوز - حقق اللاعب سيف أبو سالم المركز الثاني في  فئة "الفيزيك" اللياقة البدنية بمنافسات 170 سم، في بطولة آسيا لكمال الأجسام المقامة في عاصمة قيرغيزستان بيشكيك.

وتمكن أبو سالم من تسجيل اسم فلسطين ضمن الدول الفائزة، بحصوله على ميداليتيّن فضيتيّن، وسط منافسة عالية المستوى بين اللاعبين المحترفين الدوليين. 

وكان أبو سالم قد استعد لهذه المشاركة بإشراف اللجنة الفنية للاتحاد بقيادة غالب الترتير، الذي هنأ اللاعب على هذا الإنجاز، مؤكداً أنه نقلة نوعية في لعبة كمال الأجسام في فلسطين، حيث أن فلسطين شاركت بلاعب واحد وحصدت ميداليتيّن ودون خسارة، ما سيرفع من تصنيف الاتحاد الفلسطينيي لدى الاتحاد الدولي والقاري. 

وبارك رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رفائيل سانتوجا، الفوز المستحق ، مثنياً على عزيمة اللاعب الفلسطيني الذي يتمتع بالبنية القوية والشغف والطموح للوصول إلى الأفضل. 

بدوره، هنأ د. عادل فهيم، رئيس الاتحاد العربي والمصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، الاتحاد الفلسطيني على ما تحقق، مشيداً بالمجهود الإداري والفني للاتحاد، وبكمالية البطل أبو سالم. 

ودعا فهيم اللاعبين الفلسطينيين بالعمل على أنفسهم والابتعاد عن المحظورات في اللعبة لأنها تؤثر سلباً على صحتهم الجسدية. 

وقال: "فلسطين بلدي الثاني واكن لها التقدير وفلسطين في القلب دوما ورياضة كمال الاجسام الفلسطينية  لها مستقبل زاهر في ظل التطور الملحوظ الذي تشهده واتمنى أن تستمر على هذا النحو". 

وأهدى بشير سلامة، نائب رئيس الاتحاد هذا الفوز والانجاز للرياضة الفلسطينية، ومنظومة رياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية في فلسطين، مؤكداً أن ما تم إنجازه في هذه المشاركة على الصعيد الاداري والفني انجازات تسجل في تاريخ الاتحاد وسيتم الاعلان عنها في البطولة المركزية المقررة في 19 أيلول المقبل. 

وأشار سلامة إلى أن فلسطين أخذت مكانها بين الطبيعي في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، خلال انعقاد انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد التي عقدت على هامش البطولة.