الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:22
آخر الأخبار
سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين

الأمن يكشف هوية المشتبه بهم بعملية السطو المسلح بطولكرم

الأمن يكشف هوية المشتبه بهم بعملية السطو المسلح بطولكرم

صدى نيوز - كشفت الشرطة والأجهزة الأمنية فجر اليوم هوية منفذي عملية السطو المسلح على محل للمجوهرات في طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة في بيان لها تابعته صدى نيوز أنه وبعد البحث والتحري من قبل فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة بقضية السطو المسلح الذي تعرض له محل لبيع المجوهرات أمس بمدينة طولكرم وسرقة كمية من المجوهرات، تم التعرف على هوية اللصوص.

وتابع البيان: "لاذ منفذوا السطو بالفرار من المكان بواسطة مركبة كانوا يستقلونها متوجهين إلى الداخل الفلسطيني ومن ثم قاموا بحرق المركبة".

وأوضح البيان أنه وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بطولكرم تم التعرف على المشتبه بهم بعملية السطو وتحديد هويتهم وستواصل الشرطة والأجهزة الأمنية العمل على متابعتهم والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.