كَتَبَ رئيس التحرير: مستشفى ام صفقة سياسية
رئيس التحرير

كَتَبَ رئيس التحرير: مستشفى ام صفقة سياسية

رام الله - كتب رئيس تحرير صدى نيوز - الكل سمع ان هناك مستشفى سيتم بناءه لاهلنا في غزة، وهذا فعلا حاجة شعبية لهم وعمل انساني في "ظاهره" وعلينا جميعًا ان نحترم ذلك لو تم دون أهداف اخرى.

لكن عندما ندقق بهذا القرار نجد ان المستشفى تم وضعه في حدود سيطرة الاحتلال ومن يدخله يخضع للتدقيق الأمني الاسرائيلي، والمسؤولين عنه اسماء مجهولة واسماء مزورة والمعدات والخيم أعدت في اسرائيل، اذن ايضا هذا موقع امني اسرائيلي يستخدم لأغراض أمنية من إسقاط المرضى واستغلالهم، ومعلومات عن المقاتلين الجرحى واعتقالهم، الدخول بسيارات اسعاف .. الخ .

الجانب الأخر هو استخدام ذلك من الاحتلال وأمريكا لتجميل صورتهم بعد كل جريمة حيث سيضعوا شعار "we treat our enemy” نحن نعالج اعدائنا .

الأخطر من كل ذلك  الهدف السياسي استمرار امريكا بتطبيق صفقة القرن و شطب حل الدولتين والتعامل مع غزة كانها هي دولة فلسطين من خلال التواصل الذي يحدث مع حماس عن طريق قطر ومصر وحتى امريكا وإسرائيل بشكل مباشر او بالوسطاء وتجاوز منظمة التحرير، فلماذا لم يتم التنسيق مع السلطة الوطنية لإنشاء ذلك المشفى ؟؟ ولماذا لم يتم بناءه داخل غزة ؟!. 

ادركت الأطراف ام لم تدرك هناك مشروع ينفذ على حساب الشعب الفلسطيني دون القدس والضفة الغربية التي شرعت امريكا بشكل علني الاستيطان فيها .

التأكيد على ذلك ان الجمعية التي انشات المشفى يقودها التيار المسيحي الصهيوني والمعدات للمشفى جميعها معدات جيش الاحتلال الاسرائيلي .