أهم الأخبار
مقتل بدوي من النقب في انهيار مبنى داخل قطاع غزة
ترجمة صدى نيوز - قتل بدوي من النقب، الأربعاء، جراء انهيار مبنى كان يعمل على هدمه داخل قطاع غزة.
وبحسب منصات المستوطنين، فإن القتيل رائد أبو القيعان، قتل إثر الحادثة عندما كان يقود مركبة هندسية لتنفيذ عمليات هدم.
وأشارت إلى أن القتيل متعاقد مع وزارة الجيش الإسرائيلي. كما ترجمت صدى نيوز.
اقرأ ايضاً
مصطفى: توفير الإيواء الكريم للعائلات النازحة أولوية إلى جانب العلاج والتعليم رغم الأزمة ال...
نتنياهو: لا زال لدينا عمل في غزة ولبنان وإيران
مستوطنون يعتدون على احد موظفي مصلحة مياه محافظة القدس
الشيخ يطلع السفراء المعتمدين على آخر المستجدات السياسية والانتهاكات الإسرائيلية وبرنامج ال...
محدث:: الاحتلال يغتال شابًا في جنين
قناة عبرية: لجنة في الكنيست الإسرائيلي ستبحث "انتهاكات" السلطة الفلسطينية لاتفاق أوسلو
بدعم سموتريتش.. إسرائيل تصادر 465 دونمًا لصالح مستوطنة إسرائيلية قرب رام الله




