الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 07:50
آخر الأخبار
كورونا يحصد أرواح 78 أردنياً ويصيب 4586 في يوم! SadaNews طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل SadaNews حالة الطقس: منخفض جوي بارد يبدأ تأثيره ظهراً SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل

54 مليون أميركي يدلون بأصواتهم ضمن "الاقتراع المبكر"

54 مليون أميركي يدلون بأصواتهم ضمن "الاقتراع المبكر"

صدى نيوز - يواصل الناخبون الأميركيون التصويت في الانتخابات الرئاسية ضمن "الاقتراع المبكر" في الولايات التي تسمح قوانينها بذلك، لا سيما في تكساس وكاليفورنيا وفلوريدا.

وبحسب تغريدة نشرها موقع "مشروع الانتخابات الأميركية" التابع لجامعة فلوريدا، اليوم السبت، فإن 54 مليون أميركي يواصلون الاقتراع المبكر، ليتجاوز العدد الخاص في الانتخابات الأخيرة 2016 الذي بلغ حينها 47 مليونا.

ومع بقاء فرصة "الانتخاب المبكرة" أمام الأميركيين حتى عشية موعد الانتخابات المقررة في الثالث من تشرين الثاني المقبل/نوفمبر، سواء عبر البريد أم التصويت المباشر في مراكز الاقتراع.

ويظهر تضاعف الاعداد اليومية للمصوتين في الانتخابات الرئاسية الأميركية الخوف الشديد من الاكتظاظ في يوم الانتخابات، ما يساهم في زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا في بلد يعاني تفشي الفيروس على نطاق واسع، حيث بلغ عدد الاصابات أمس الجمعة فقط 82 ألف حالة، وهو مالم تشهده الولايات المتحدة الامريكية من قبل.