الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 03:04
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

بعد جريمة الزرقاء.. الأمن الأردني يبدأ "حرباً" على الزعران

بعد جريمة الزرقاء.. الأمن الأردني يبدأ "حرباً" على الزعران

صدى نيوز: عمم مساعد مدير العمليات في الأمن العام الأردني العميد أيمن العوايشة، لكوادر الأجهزة الأمنية، بملاحقة "الزعران" وضبطهم.

وقال العوايشة في تسجيل صوتي، إنه اعتباراً من يوم الأحد المقبل، سيتم البدء بحملات قوية مشتركة، على المناطق التي يكثر فيها "الزعران" وفارضي الأتاوات، والقبض عليهم سواء مطلوبين أو غير مطلوبين.

وأضاف العوايشة، في رسالته، أن على الأجهزة الأمنية الضرب بيد من حديد واتخاذ الإجراء بالشارع معهم، وإظهار قوة الأمن.

facebook

وتأتي هذه الحملة من السلطات الأردنية لاحتواء الآثار السلبية التي تبعت جريمة الزرقاء البشعة والتي قام خلالها أربعة من أصحاب السوابق بقطع يدي وفقأ عيني طفل.

وأدت حادثة جريمة الزرقاء إلى فتح ملف عصابات الإجرام المنظمة من الزعران وتجار المخدرات والبسطات والمجموعات التي يُطلق عليها القانون عصابات الأشرار.