الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - الساعة: 07:55
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: قوى عالمية تسعى لجعل مصر مركزا لنشر لقاح كورونا SadaNews أخبار سارة عن لقاح أكسفورد ترفع آمال الخروج من أزمة كورونا قريبا SadaNews تطبيع السودان وإسرائيل.. حزب المهدي ينفي تصريحات البرهان SadaNews الصحة: تسجيل 4 وفيات و 576 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين  SadaNews الصحة الاسرائيلية تحذر: موجة كورونا ثالثة قاسية وفتاكة على الابواب SadaNews إصابة أبو مرزوق و4 من مرافقيه بفيروس كورونا SadaNews الأردن: 44 وفاة و3800 إصابة بفيروس كورونا SadaNews مستشار نتنياهو يسخر من الرئيس التونسي SadaNews اتحاد المعلمين ينفي انتهاء الفصل الدراسي SadaNews مسؤول يهودي: اجتماع دبلوماسي للتطبيع بين المغرب وإسرائيل SadaNews مشاكل الكلى تزيد من احتمال الموت بكورونا SadaNews إسرائيل: 1316 اصابة جديدة بكورونا SadaNews سلوفاكيا تخضع جميع سكانها لفحوصات كورونا SadaNews عاملة أثيوبية تطعن عجوزين في لبنان SadaNews إسرائيل: الإمارات باتت تشكل تهديداً لإيران SadaNews فيديو| "فلتان" أمام مخيم الأمعري... تخريبٌ وحجارة على الأمن! SadaNews ترامب: 7 أيام من الآن وسأفوز بأربع سنوات أخرى برئاسة أمريكا SadaNews "وافا الدولية" والصندوق الفلسطيني للتشغيل يبحثان التعاون المشترك SadaNews خاص- قرار برفع أجرة المواصلات 35% في الضفة الغربية SadaNews خاص| صفحات مزورة تثير إرباك المواطنين حول دوام المدارس

إيران حاولت "إفساد" مناظرة ترامب وبايدن.. وتويتر تدخل

إيران حاولت "إفساد" مناظرة ترامب وبايدن.. وتويتر تدخل

صدى نيوز -قال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه حذف نحو 130 حسابا، مصدرها إيران على ما يبدو، بناء على معلومات قدمها مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي.

وأوضح "تويتر" أن الحسابات كانت تحاول تعطيل المحادثة العامة خلال المناظرة الأولى لانتخابات الرئاسة الأميركية، التي يتنافس خلالها الرئيس الحالي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

وكشف أنه لم يكن للحسابات تفاعل كبير، ولم تحقق التأثير على النقاش العام، مشيرا إلى أنه سيتم نشر الحسابات، ومحتواها بالكامل، فور اكتمال التحقيق.

واجتذبت المناظرة الرئاسية، وهي الأولى من ثلاث، جمهورا أصغر بكثير من الرقم القياسي الذي سجل قبل 4 سنوات، وفقا لبيانات نقلتها "رويترز"، الأربعاء.

وشاهد ما يقدر بنحو 73.1 مليون شخص المناظرة التي اتسمت بالفوضى ليلة الثلاثاء عبر 16 شبكة، أي أقل من الرقم القياسي البالغ 84 مليونا الذين شاهدوا مناظرة ترامب، والسيدة الأولى السابقة هيلاري كلينتون، منافسته في انتخابات 2016.

وتضمن الرقم السابق الأشخاص الذين يشاهدون من المنزل وفي أماكن مثل الحانات والمطاعم. كما تضمن بعض المشاهدات الرقمية من خلال أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت.

وعلى مدى 90 دقيقة، اتسمت بالإهانات الشخصية والمقاطعات المتكررة، تشاحن المرشحان بشدة حول سجل الرئيس فيما يتعلق بوباء كورونا والرعاية الصحية والاقتصاد.

ومن المقرر إجراء مناظرة بين المرشحين على منصب نائب الرئيس، مايك بنس وكمالا هاريس، في السابع من أكتوبر.