الخميس 01 أكتوبر 2020 - الساعة: 19:23
آخر الأخبار
لقاح "فايزر" يسبق الجميع لتحقيق "وعد ترامب" SadaNews الذهب يتجه الى أسوأ شهر منذ 4 سنوات SadaNews صحيفة: أمير الكويت قد يتعرض لضغوط من أجل التطبيع SadaNews بعد لقاء اسطنبول.. مركزية فتح تجتمع لنقاش المصالحة SadaNews الأسير ماهر الأخرس: الحرية أو الشهادة SadaNews الهباش: اقامة صلاة الغائب على روح أمير الكويت الراحل SadaNews كورونا.. 8 وفيات و521 إصابة جديدة وتعافي 881 مريضاً SadaNews بعد تصريح مجدلاني المثير للجدل.. جبهة النضال تصدر توضيحاً SadaNews لبنان وإسرائيل يتوصلان لـ"اتفاق إطار" للتفاوض بشأن الحدود SadaNews 24 سبباً لرفض ترشيح ترامب لجائزة نوبل للسلام SadaNews علامتان في الأنف تشيران للإصابة بكوفيد-19 SadaNews كشف تفاصيل التحرش الجماعي بفتاة في وسط القاهرة SadaNews 5 تحديات تنتظر أمير الكويت الجديد SadaNews اشتية يتدخل وينهي أزمة مركز خليل السكاكيني SadaNews 8 وفيات بكورونا في الأردن و1276 إصابة جديدة SadaNews الصحة تتسلم فحوصات لكورونا تظهر نتيجتها خلال 15 دقيقة SadaNews أمراض البرد الموسمية توفر مناعة ضد كوفيد-19 SadaNews اتفاق بين اليونان وتركيا لتجنب الصدام بالمتوسط SadaNews رئيس الموساد زار البحرين أمس SadaNews تشغيل محطة صرة لحل مشكلة الكهرباء في شمال الضفة

رؤساء مجالس المستوطنات يهاجمون نتنياهو بسبب اتفاق السلام

رؤساء مجالس المستوطنات يهاجمون نتنياهو بسبب اتفاق السلام

"باع السيادة مقابل قطعة ورق"

صدى نيوز: قال رئيس مجلس مستوطنات شمال الضفة، يوسي دغان، إن رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو يخادع الإسرائيليين.

وعقّب دغان على اتفاق السلام الموقع بين الإمارات وإسرائيل، والذي أُعلن عنه مساء الخميس، بقوله “إذا باع نتنياهو السيادة مقابل قطعة من الورق مع دولة بعيدة لم تهدد إسرائيل أبدًا، فهذا يعني أن ما فعله عملية خداع لجمهور بأكمله.”
من جانبه، هاجم شي الون، رئيس مجلس مستوطنات "بيت إيل"، والتي تُعد أكثر المستوطنات الإسرائيلية تطرفًا والقريبة من مدينة رام الله الفلسطينية، اتفاقية وقف خطة ضم الضفة الغربية في إطار توطيد العلاقات بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس المجلس رافضًا الاتفاقية: لقد انقلبوا على المستوطنين، مستقبلنا الحقيقي يكمن في الضفة الغربية والقرارات الشجاعة التي سيتخذها قادتنا، وليس الاتفاقية المكتوبة اليوم وغدًا والتي لا تساوي قيمة الورقة التي كتبت عليها .. لقد باعونا" في إشارة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وفقًا لموقع والا العبري.

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، أكد خلال مؤتمره الصحافيّ الذي أعلن فيه رسميًا، عن "اتفاق سلام" بين إسرائيل والإمارات، إن الاتفاق لا يغير على مخطط الضم، التي يسعى الاحتلال من خلالها، إلى فرض سيادته على أراض في الضفة الغربية المحتلة.