الجمعة 15 يناير 2021 - الساعة: 20:47
آخر الأخبار
وزير إسرائيلي التقى الليلة الماضية مع 5 وزراء عرب! SadaNews مواجهات المغير.. إصابة شاب بالرصاص وجندي رشقاً بالحجارة SadaNews فيديو- الداخل المحتل: تظاهرات احتجاجية على تواطئ الشرطة مع الجريمة SadaNews قبل تنصيبه.. بايدن يغرد من الحساب الرئاسي! SadaNews لأول مرة.. الإمارات تشارك الاحتلال في مناورات جوية معلنة SadaNews هل يمكن علاج الصداع بالأغذية؟ دراسة تجيب SadaNews طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات SadaNews صور: الأهالي والتجار يحتجون: الاغلاق يُطبق في بيرزيت فقط!

الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل سيوقع بالبيت الأبيض خلال 3 أسابيع

الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل سيوقع بالبيت الأبيض خلال 3 أسابيع

صدى نيوز: قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل والذي يوقف ضم أراض فلسطينية سيتم توقيعه في البيت الأبيض في غضون ثلاثة أسابيع من قبل كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيّان.

وأضاف "أتطلّع إلى الترحيب بهما قريباً جدّاً في البيت الأبيض للتوقيع رسمياً على الاتفاق. على الأرجح سيحدث هذا في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة. سيأتيان إلى واشنطن".

وكان ترمب أكد، الخميس، أن "الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل لحظة تاريخية". وأعلن أن "إسرائيل والإمارات ستطبعان العلاقات رسمياً"، وشكر "الإمارات وإسرائيل على القيادة الشجاعة".

واتفق الرئيس الأميركي ترمب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، في اتصال هاتفي جرى الخميس على مباشرة العلاقات الثنائية الكاملة بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حسب ما جاء في بيان مشترك نشرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".