الخميس 01 أكتوبر 2020 - الساعة: 20:00
آخر الأخبار
لقاح "فايزر" يسبق الجميع لتحقيق "وعد ترامب" SadaNews الذهب يتجه الى أسوأ شهر منذ 4 سنوات SadaNews صحيفة: أمير الكويت قد يتعرض لضغوط من أجل التطبيع SadaNews بعد لقاء اسطنبول.. مركزية فتح تجتمع لنقاش المصالحة SadaNews الأسير ماهر الأخرس: الحرية أو الشهادة SadaNews الهباش: اقامة صلاة الغائب على روح أمير الكويت الراحل SadaNews كورونا.. 8 وفيات و521 إصابة جديدة وتعافي 881 مريضاً SadaNews بعد تصريح مجدلاني المثير للجدل.. جبهة النضال تصدر توضيحاً SadaNews لبنان وإسرائيل يتوصلان لـ"اتفاق إطار" للتفاوض بشأن الحدود SadaNews 24 سبباً لرفض ترشيح ترامب لجائزة نوبل للسلام SadaNews علامتان في الأنف تشيران للإصابة بكوفيد-19 SadaNews كشف تفاصيل التحرش الجماعي بفتاة في وسط القاهرة SadaNews 5 تحديات تنتظر أمير الكويت الجديد SadaNews اشتية يتدخل وينهي أزمة مركز خليل السكاكيني SadaNews 8 وفيات بكورونا في الأردن و1276 إصابة جديدة SadaNews الصحة تتسلم فحوصات لكورونا تظهر نتيجتها خلال 15 دقيقة SadaNews أمراض البرد الموسمية توفر مناعة ضد كوفيد-19 SadaNews اتفاق بين اليونان وتركيا لتجنب الصدام بالمتوسط SadaNews رئيس الموساد زار البحرين أمس SadaNews تشغيل محطة صرة لحل مشكلة الكهرباء في شمال الضفة

سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة

سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع  للمقاومة في قطاع غزة


صدى نيوز: أغارت المقاتلات الإسرائيلية، اليوم الجمعة  على عدد من الأهداف في خانيونس ورفح جنوبي قطاع غزة .

وبحسب إذاعة صوت الاقصى، قصفت المدفعية التابعة للجيش الإسرائيلي نقطة رصد تتبع للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، بعدد من القذائف، ما أدى إلى أضرار بالغة في المكان.
 
كما استهدف طيران الاستطلاع الإسرائيلي بدون طيار موقعآ للمقاومة شرق الفراحين شرقي محافظة خانيونس، وأرضا زراعية في المنطقة ذاتها.

وأطلقت المدفعية الإسرائيلية، عدة قذائف على مرصدٍ للمقاومة شرق بلدة عبسان بمحافظة خانيونس، بينما قصف الطيران المروحي أرضا زراعية في الشجاعية شرق غزة.

ولم تصدر المصادر الطبية الفلسطينية الرسمية، أي أنباء حول وقوع إصابات في صفوف المواطنين؛ جراء الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.

من جانبه، قال موقع واللا العبري، إن الغارات التي نفذتها المدفعية والطيران الإسرائيلي، جاءت ردًا على إطلاق بالونات حارقة ومفخخة من القطاع على مستوطنات غلاف غزة.

وبحسب الموقع العبري، فقد تم رصد 29 حريقا في منطقة غلاف غزة منذ صباح أمس الخميس، نتيجة البالونات الحارقة المطلقة من القطاع باتجاه المستوطنات المحاذية له.

جاء ذلك بعد ساعات من الإعلان عن التوصل إلى اتفاق سلام وصفه الراعي والوسيط الأمريكي بأنه تاريخي بين الإمارات وإسرائيل، وسط رفض رسمي وشعبي فلسطيني.

ويتواصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، إذ كادت أن تقع كارثة أمس بعد أن سقط صاروخا داخل مدرسة خالية من الطلاب تتبع لوكالة الغوث الأونروا .