الإثنين 06 إبريل 2020 - الساعة: 01:25
آخر الأخبار
وصول دفعة جديدة من المواطنين المحجورين في الأردن عبر معبر الكرامة SadaNews اشتية : فكرة حجر العمال في المدارس غير عملية SadaNews الأردن: ستبقى المطارات والمعابر مغلقة لما بعد رمضان SadaNews المنظمات الأهلية: حماية الاطفال من ظلم الاحتلال والحماية الاجتماعية اولوية وطنية ومجتمعية SadaNews قرارات جديدة- سلطة النقد تقرر إعادة فتح مؤسسات الإقراض SadaNews إصابتان جديدتان بالكورونا في محافظة بيت لحم SadaNews الكشف عن "مكالمة دافئة" لـ20 دقيقة بين اشتية وهنية SadaNews تسجيل 6 اصابات بكورونا في بيتونيا والمحافظ تقرر إغلاق البلدة SadaNews الأردن يسجل 22 إصابة جديدة بكورونا SadaNews عقب زواج دام 51 عاما... كورونا يفتك بزوجين بفارق 6 دقائق SadaNews الصحة العالمية: الرضاعة الطبيعية تحمي الأطفال من كورونا SadaNews أنباء عن تفشي كورونا بين عناصر الجيش الإسرائيلي وتكتيم رسمي SadaNews بورصات الإمارات تتصدر قائمة الأسواق العربية المتضررة بتأثير كورونا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 49 حالة وفاة و8430 إصابة بفيروس كورونا SadaNews تراجع بالوفيات- هل بدأ كورونا يُرخي قبضته عن عنق القارة العجوز؟ SadaNews عفو رئاسي عن 125 مسجوناً بسبب تفشي كورونا SadaNews طلال أبو غزالة: هناك حلان للقضية الفلسطينية SadaNews بينهم طفلان.. "3" إصابات جديدة بفيروس كورونا بينهم طفلان في بدو وسعير SadaNews اسعار العملات SadaNews خاص| بعد إغلاق مستشفى طولكرم.. ما مصير المرضى بالمحافظة؟

من أسوأ الجرائم في تاريخ اليابان... إعدام شاب قتل 19 معاقا ذهنيا 

من أسوأ الجرائم في تاريخ اليابان... إعدام شاب قتل 19 معاقا ذهنيا 

صدى نيوز: حكم القضاء الياباني بالإعدام على رجل قتل 19 شخصا يعانون من إعاقات عقلية في عام 2016.

ووفقا لما نشره الاعلام الياباني فقد اعترف المدعو ساتوشي يوماتسو  بالتهم الموجهة له  والتي ارتكبها في مركز متخصص للمعاقين ذهنيا حيث كان يعمل .

محامو يوماتسو أكدوا أن موكلهم كان "مضطربا عقليا" وتحت تأثير المخدرات وقت ارتكاب الجرائم.

لكن القاضي رد "لقد خطط لفعلته مسبقا وكان ينوي القتل. لا يمكننا هنا أن نقول إنه يعاني من أمراض عقلية مرتبطة بالماريغوانا".

يذكر أن يوماتسو تسلل إلى مركز للمعاقين في ضاحية طوكيو حيث كان يعمل سابقا، ليلا عندما كان معظم المقيمين فيه نيام وانتقل من غرفة إلى أخرى لطعن المقيمين فيه مما أدى إلى مقتل 19 شخصا وإصابة 26 بجروح  خطيرة وتوجه القاتل عقب ارتكاب جريمته إلى مركز للشرطة حاملا السكين المضرج بالدماء ومعترفا بجريمته.