الأربعاء 15 يوليو 2020 - الساعة: 21:50
آخر الأخبار
مدير أعمال هيفاء وهبي يفجر مفاجأة: تزوجتها منذ 2017 SadaNews "مات ابني بين يدي".. صرخة أب مفجوع  ضد مستشفى في لبناني  SadaNews نهاية مُروعة لمُسن عجوز  اغتصب أكثر من 300 طفل SadaNews شاهد: رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد ينشر وثيقة تكشف نسبه للأشراف الهاشميين SadaNews بعد 31 عام من الزواج...هل انفصل عباس النوري عن عنود الخالد ؟ SadaNews روان بن حسين: زوجي نقل لي مرضا جنسياً خطيراً بعلاقاته المُحرمة SadaNews ماذا قال الاردن عن امكانية اعادة فتح المطارات؟ SadaNews كورونا يتوحش.. و"إنذار أحمر" في اليابان SadaNews شتاء أسود قادم.. هذا البلد قد يشهد أسوأ سيناريو قريباً SadaNews شيال مصر الكفيف.. توجهوا لمساعدته فكانت المفاجأة SadaNews الكويت.. ضبط النائب السابق مبارك الدويلة بشأن "تسريبات القذافي" SadaNews موجة ثانية أشد فتكاً.. عودة الإغلاق بمناطق حول العالم SadaNews رسميا.. إثيوبيا تعلن الشروع في عملية ملء سد النهضة SadaNews رغم ازدياد المصابين: نتنياهو يتباهى بمواجهة ناجحة لكورونا SadaNews أربع مباريات يوميا.. الإعلان عن جدول مباريات مونديال قطر 2022 SadaNews تقرير: CIA نفذت عمليات سرية ضد إيران وروسيا بتفويض من ترامب SadaNews قلقيلية: أب يقتل طفله ابن الــ10 سنوات "صورة" SadaNews  أساطير شائعة حول  فيروس كورونا يكشف العلم حقيقتها SadaNews الاحتلال يدعي اعتقال 4 شبان خططوا لعملية قرب نابلس SadaNews "اسرائيل": فحوصات كورونا لمن تظهر عليه الأعراض فقط

رسمياً.. اعتماد "ITEACHER" كأول منصة تعليمية الكترونية خلال حالة الطوارئ

رسمياً.. اعتماد "ITEACHER" كأول منصة تعليمية الكترونية خلال حالة الطوارئ

صدى نيوز: انطلقت منصة ITEACHER التعليمية رسميًا وتم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم خلال حالة الطوارئ المعلنة، والتي رافقها اغلاق المدارس والمؤسسات التعليمية.

عبد الله قدح مؤسس المنصة، اكد خلال استضافته في برنامج " شد حيلك ياوطن" الذي تقدمه ريم العمري، عبر شبكة وطن الاعلامية، عن وضع المنصة التعليمية وخدماتها في التعليم عن بعد تحت تصرف الحكومة في ظل الازمة الحالية.

وقال: "استغرق العمل على المنصة 3 سنوات تقريبا، اعددنا منصة تعليمية ووضعنا عليها المواد الاساسية للمرحلة الثانية وهي الصفوف، (عاشر، حادي عشر، ثاني عشر- توجيهي)، حيث باستطاعة الطالب ايجاد مواد مسجلة على المنصة مرتبة بحسب الفهرس الفلسطيني، أي كما هو في كتاب الطالب.

وتابع، "حرصنا خلال اعداد المنصة على مراعاة احتياجات الطلاب، وتوفير محتوى مدقق من ناحية الصورة والصوت، يقدمه اساتذة ذات خبرة عالية، حيث يتواجد على المنصة 23 الف طالب منذ اعلان الحكومة ظهور فايروس كورونا في فلسطين، وقمنا في حينه بتوجيه كتاب لرئيس الوزراء بأن المنصة تحت تصرف الحكومة."

وكشف قدح عن لقائه اليوم وزير التربية والتعليم، التي سمحت بدورها باتاحة منصة ITEACHER التعليمية على موقعها الرسمي ، وتم التعميم على المدارء والمعلمين بالاجراءات الواجب اتباعها خلال الازمة وأوصوا بالمنصة التعليمية للطلبة.

وأشار الى استعدادهم التام في حال أعلنت الحكومة عن منع التجول في الشوارع، سيكون المعلمون مقيمون في مبنى منصة ITEACHER التعليمية طوال فترة الازمة لبث الدروس للطلبة "مباشر" على الموقع أولا بأول، لافتًا الى ان المعلمين معتمدين من وزارة التربية والتعليم ولهم سنوات خبرة طويلة. 

وتتضمن المنصة شرح كامل لدروس المواد الخمس الاساسية، اضافة الى اجابة الاسئلة اليومية، واختبارات ذاتية للطالب

وأكد ان المنصىة هي مساندة للتعليم الرسمي في وزارة التربية والتعليم، وهي المنصة الوحيدة خلال الازمة التي يمكن ان تقدم منهاج مصوّر للمرحلة الثانوية بالاعتماد على معلمين وزارة التربية والتعليم، و خلال الفترة القادمة سنسجل باقي المواد للصفوف المتبقية.

 

منصة ITEACHER التعليمية (اضغط هنا)