وثيقة "لمكافآت ضخمة" لمذيعي قناة الجزيرة تثير الجدل!
عربي ودولي

وثيقة "لمكافآت ضخمة" لمذيعي قناة الجزيرة تثير الجدل!

علا الفارس:توقعت مليون

صدى نيوز: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة قالوا انها صادرة من قناة الجزيرة، تتضمن اعتماد صرف مكافآت مالية لقائمة من مذيعي القناة.

وبحسب الوثيقة، فهي موجهة من مدير عام القناة إلى المدير المالي بتاريخ 12/ 2/ 2020، تَضَمّنت الموافقة على الطلبات المقدمة للديوان الأميري القطري بقيمة إجمالية مليون وثمانمائة ألف دولار كمكافآت لمذيعين يعملون ضمن كوادر القناة الإخبارية.

الوثيقة المتداولة شملت كلًا من: الإعلامي فيصل القاسم الذي  حصل على 400 ألف دولار، وكذلك جمال ريان 400 ألف دولار؛ وروعة إسحاق 250 ألف دولار، وغادة عويس 200 ألف دولار، ومحمود محمد مراد، وعلا فارس 150 ألف دولار، وعثمان فرح، ووجد علي وقفي 100 ألف دولار.

الإعلامية علا الفارس علقت على الموضوع عبر (تويتر) قائلة: "مساء الدولارات، عاد توقعت تكون مكافأتي أنا بالذات مليون وفوق، إن شاء الله في 2020 أجتهد أكثر".
 
بينما قالت غادة عويس: "عندما تفبرك خبرًا، وترفقه بصورة مزوّرة كهذه، فأنت متخلف الخميسي، وكاتب هزلي، ومستشار للمنشار، وعضو بلا هيئة، ونائبة كبيرة، وصانع حلوى فاشل.

فقط سؤال فضولي: لماذا لم تضع اسمي بالمرتبة الأولى، على رأي المثل: صيت غنى ولا صيت فقر، الله يهديكم، لم تنجحوا سوى في إضحاك الناس عليكم".