أغنية غيرت تاريخ السياحة في هذا البلد
رام الله - صدى نيوز- شهد قطاع السياحة في دولة بورتوريكو، انتعاشا ملحوظا، بعدما حققت أغنية مصورة بأحد مناطقها نجاحا منقطع النظير في فترة محدودة.
وبلغ عدد مشاهدي أغنية "ديسباسيتو"، على موقع يوتيوب، مليارين و599 مليون، بعد سبعة أشهر فقط من إطلاقها.
وتفوقت "ديسباسيتو" على أغنية "غانغام ستايل" التي حافظت على الصدارة لعدة سنوات.
وزاد اهتمام السياح ببورتوريكو بـ45 في المئة، وأضحى منظمو الرحلات يدرجون مواقع تصوير الأغنية ضمن الجولات، وفق ما نقل "سبوتنيك".
وولد نجما الأغنية لويس فونسي ودادي يانكي، في بورتوريكو، وهما من أشهر مطربي أميركا الجنوبية.
ونشر فونسي جزءًا من التقرير على صفحته الرسمية في إنستغرام قائلا "يا للسعادة عندما تقرأ هذا في الصحف العالمية، أن بورتوريكو هي البطل الحقيقي لهذه الأغنية والكليب".
وتقدم المطرب بالشكر شريكه في الأغنية "دادي يانكي"، والمخرج كالوس بيريز، وملكة جمال الكون التي ظهرت في الكليب، زوليكا ريفيرا.
ريال مدريد يحدد 4 أولويات في سوق الانتقالات الصيفية
كيف تتسلل جماعات الضغط لمؤتمرات المناخ العالمية؟
ساحة المرجة.. قلب دمشق النابض بتاريخ يتجدد
يُنصح بماء الشعير مع الليمون لفقدان الوزن بسرعة
ديسكورد تسهل على الآباء متابعة نشاط أبنائهم على المنصة
استراتيجيات للتخلص من الرغبة الشديدة في تناول السكر
كامل الباشا: "كولونيا" تجربة إنسانية صعبة.. ودوري أرهقني نفسياً










