الجمعة 21 فبراير 2020 - الساعة: 03:33
آخر الأخبار
فيديو: زوجة قصي خولي تظهر لأول مرة و تتوعد بكشف كذبه للجميع SadaNews نتنياهو يوافق على بناء احياء استيطانية جديدة في القدس المحتلة SadaNews الرئاسة: سنواجه صفقة العار وستنتهي إلى مزابل التاريخ SadaNews وزيرة الصحة تعلن تجهيز مركز للحجر الصحي في أريحا SadaNews فنان مصري يتطوع لإنقاذ منى فاروق بعد أزمة الأفلام الجنسية SadaNews رام الله: شبكة المنظمات الاهلية  تختتم ورشة حول البحث العلمي SadaNews فنان مصري يتطوع لإنقاذ منى فاروق بعد أزمة الأفلام الجنسية SadaNews جنرال إسرائيلي يحذر من هجمات صاروخية "حادة" SadaNews مصرع سائح بسقوط حجر على رأسه في البتراء SadaNews منظمة: الشرطة الكينية تواصل عمليات القتل في أحياء نيروبي SadaNews العراق يعلق منح تأشيرات الدخول للإيرانيين SadaNews معلومة تقشعر منها الأبدان عن قتيل فيلا نانسي عجرم! SadaNews النظام الغذائي الغربي يتلف الدماغ! SadaNews خاص|  الزراعة لصدى: انتهاء أزمة الخضار والفواكه خلال ساعات SadaNews فيديو- طعن مؤذن داخل مسجد في لندن SadaNews 5 أطعمة ومشروبات عليك تناولها بعد تبرعك بالدم SadaNews مسؤول عراقي: التحقيق في اغتيال سليماني وصل لنتائج كبيرة SadaNews السجن 40 شهراً لمستشار ترامب بتهمة الكذب على الكونغرس SadaNews الرئيس: سنقدم الجاني في أحداث قباطية للعدالة SadaNews الاحتلال يطلق النار على سائق قرب رام الله

إسرائيل توجه رسالة لحماس

إسرائيل توجه رسالة لحماس

القدس المحتلة: وجه آفي ديختر نائب وزير الأمن الإسرائيلي، ، رسالة إلى حركة " حماس " بعد تجدد إطلاق "البالونات المفخخة" من قطاع غزة صوب المستوطنات الإسرائيلية.

وقالإنه "يجب معاملة البالون الذي يحمل عبوة ناسفة من غزة على أنه هجوم و أنه لدى إسرائيل رافعات ليست بسيطة يمكنها من  العمل ضد حماس، وهي تفهم ذلك".

ويوم أمس، صرح ديختر لإذاعة جيش الاحتلال إنه "إنه لن يتم حل مشكلة غزة بأي شكل من الأشكال دون تدمير البنية التحتية للإرهاب". على حد تعبيره.

يذكر أن طائرات جيش الاحتلال شنّت غارات الليلة على أهداف قال إنها لحركة "حماس" شمال قطاع غزة؛ بزعم الردّ على إطلاق "البالونات المفخخة" من القطاع أمس.