السبت 09 مايو 2020 - الساعة: 11:00
آخر الأخبار
ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الأردن SadaNews أمريكا: ستقام للفلسطينيين دولة عندما يتحولوا إلى كنديين SadaNews اشتية: اتفاق مع البنوك على تجميد إجراءاتها بخصوص حسابات الأسرى SadaNews إسرائيل قلقة من سحب أمريكا قواتها المتواجدة في سيناء SadaNews ترامب يقول إن كورونا سيختفي دون لقاح SadaNews 323 مليار دولار خسائر الاقتصاد العربي جراء كورونا SadaNews سلطة النقد: حقوق أسر الأسرى محفوظة لدى البنوك SadaNews الطيراوي: على البنوك عدم الرضوخ لتهديدات إسرائيل SadaNews الطقس: انخفاض ملموس وفرصة لأمطار متفرقة SadaNews هل يقلل الطقس الحار من خطر كورونا؟ SadaNews بالفيديو- قتيلان في جريمة إطلاق نار في دالية الكرمل SadaNews أشياء لن تدخلها إلى منزلك بعد انتهاء جائحة كورونا SadaNews الجنائية الدولية تتحدث عن حملة تشويه ضدها بسبب فلسطين SadaNews صورة قديمة لـ “باسم ياخور” تحدث ضجة وتثير السخرية SadaNews بشرى للعالم.. "خلطة ثلاثية" لعلاج كورونا SadaNews قصي خولي يطلب يد إعلامية للزواج على الهواء SadaNews صحيفة مصرية: تقدم بملف التبادل بين حماس وإسرائيل SadaNews بومبيو .. أول مسؤول أجنبي يزور إسرائيل خلال وباء كورونا SadaNews أمريكا تمنع هدنة عالمية من أجل التفرغ لمكافحة كورونا SadaNews اسعار العملات

فيديو| انقاذ طفلتين من الموت في بيت جالا

فيديو| انقاذ طفلتين من الموت في بيت جالا

رام الله - صدى نيوز- أنقذت عناصر من شرطة بيت جالا طفلتين صغيرتين في اللحظات الاخيرة بعد تركهن في مركبة ذويهن وهي مغلقه الأبواب والزجاج بالكامل .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة في بيان لــ "صدى نيوز" ، ان مواطنا أبلغ مركز شرطة بيت جالا عن وجود طفلتين صغيرتين لا تتجاوز أعمارهن سنة ونصف موجودتان لوحدهما داخل مركبة مغلقة الأبواب والزجاج بالكامل .

على الفور تحركت دورية من شرطة بيت جالا الى مكان وجود المركبة وعند وصولهم لاحظ عناصر الشرطة وجود طفلتين صغيرتين في حالة من الإجهاد والعرق الشديد جراء إغلاق الأبواب والزجاج عليهما، فقام عناصر الشرطة بكسر الزجاج ومنها تم فتح أبواب المركبة وإخراج الطفلتين والاعتناء بهما لحين وصول ذويها لاستلامهما. واضافت، ان جدة الطفلتين حضرت الى المكان وقامت باستلام الطفلتين وقدمت الشكرلعناصر الشرطة على ما قاموا به لانقاذ حياة الطفلتين .