السبت 09 مايو 2020 - الساعة: 03:49
آخر الأخبار
إسرائيل تصرف 900 مليون شيقل لمتضرري كورونا SadaNews الكويت.. تطبيق حظر شامل حتى نهاية الشهر SadaNews البطالة في الولايات المتحدة عند أعلى مستوى منذ الكساد الكبير SadaNews ترامب يخفف لهجته: الصين لم تتعمد التسبب بجائحة كورونا SadaNews الجمعية الفلكية تحدد تاريخ عيد الفطر SadaNews الإمارات.. عشرات الإصابات بكورونا في مواقع بناء لشركة "سامسونغ" SadaNews كورونا.. وفيات إسرائيل ترتفع إلى 245 SadaNews وفيات كورونا تلامس 270 ألفاً وأميركا تتصدر SadaNews ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الأردن SadaNews أمريكا: ستقام للفلسطينيين دولة عندما يتحولوا إلى كنديين SadaNews اشتية: اتفاق مع البنوك على تجميد إجراءاتها بخصوص حسابات الأسرى SadaNews إسرائيل قلقة من سحب أمريكا قواتها المتواجدة في سيناء SadaNews ترامب يقول إن كورونا سيختفي دون لقاح SadaNews 323 مليار دولار خسائر الاقتصاد العربي جراء كورونا SadaNews سلطة النقد: حقوق أسر الأسرى محفوظة لدى البنوك SadaNews رئيس التحرير: إسرائيل تضع البنوك على "بوز المدفع" SadaNews الطيراوي: على البنوك عدم الرضوخ لتهديدات إسرائيل SadaNews الطقس: انخفاض ملموس وفرصة لأمطار متفرقة SadaNews هل يقلل الطقس الحار من خطر كورونا؟ SadaNews اسعار العملات

ماذا قالت حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى النكبة؟

ماذا قالت حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى النكبة؟

رام الله - صدى نيوز- أكدت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الأربعاء، في الذكرى الـ71 للنكبة التمسك بأرض فلسطين التاريخية من بحرها إلى نهرها، وبمشروع المقاومة كضمان للتحرير والعودة.

وقالت الحركة في بيان لها ان مسيرات العودة تمثل وجها من أوجه النضال المشروع، وقد أسهمت بشكل واضح في تعزيز الوحدة والعمل المشترك ، وإن استمرارها وتطويرها لتصبح انتفاضة شاملة مهمة وطنية يجب العمل على تحقيقها.

وطالبت بالمشاركة الشعبية الحاشدة في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار لتكون رسالة وحدة في مواجهة ما تسمى صفقة ترمب.

وشددت على القناعة الراسخة ببطلان وجود هذا الاحتلال وبضرورة مقاومته ومجابهته بكل السُبل والوسائل المتاحة ستبقى الدافع والمحرك بالعمل على ضربه، وعدم السماح له بالاستقرار، معتبرةً انه ومهما كان حجم التضحيات فإنه يبقى هيناً أمام القيام بهذا الواجب والحق الذي لا انفكاك عنه حتى يأذن الله بتحرير أرضنا ومقدساتنا وخلاصها من دنس الاحتلال.

ودعت الحركة جماهير الشعب للتوحد خلف خيار الجهاد والمقاومة، ونبذ الخلافات، والتصدي للمشاريع "الصهيونية والأمريكية" الذي تستهدف وجودنا وهوية عالمنا العربي والإسلامي.

وطالبت الحركة بتوحيد الجهود ورص الصفوف ومضاعفة العمل لمجابهة كل السياسات الهادفة إلى تكريس وجود الاحتلال، عبر تحصين الوعي العام بالحقوق والثوابت الوطنية، والأولويات العليا للشعب والقضية، لا سيما في ظل ما نتعرض له من سياسات تضليل هدفها شطب التاريخ وتغيير الجغرافيا وتحوير المفاهيم وقلب الحقائق.