
ترجمة صدى نيوز - قتل بدوي من النقب، الأربعاء، جراء انهيار مبنى كان يعمل على هدمه داخل قطاع غزة.
وبحسب منصات المستوطنين، فإن القتيل رائد أبو القيعان، قتل إثر الحادثة عندما كان يقود مركبة هندسية لتنفيذ عمليات هدم.
وأشارت إلى أن القتيل متعاقد مع وزارة الجيش الإسرائيلي. كما ترجمت صدى نيوز.