أهم الأخبار
الجيش الإسرائيلي: صادرنا 250 قطعة سلاح و40 مخرطة منذ بداية العام في الضفة الغربية
ترجمة صدى نيوز - قال الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، إنه صادر أكثر من 250 قطعة سلاح منذ بداية العام الجاري 2026، في جميع أنحاء مناطق الضفة الغربية.
وادعى الجيش الإسرائيلي في بيانه، أنه صادر أيضًا أكثر من 40 مخرطة لإنتاج الأسلحة والذخائر والمتفجرات في أنحاء مناطق الضفة. كما ترجمت صدى نيوز.
وأشار إلى أنه صادر عشرات من ملايين الشواقل منذ بداية العام.
ووفقًا لبيانه، فإنه اعتقل 19 فلسطينيًا ممن وصفهم بأنهم من "المطلوبين" لأجهزته الأمنية في منطقة بيت لحم، الليلة الماضية.
وذكر أنه في إطار العملية الواسعة التي نفذها بالمدينة، تم تفتيش نحو 50 مبنى، واعتقل 19 من بينهم أسلحة ومهربون، مشيرًا إلى أنه عثر على بندقية من طراز M-16 وصادرتها، بالإضافة إلى ذخيرة وقطع غيار أسلحة.
اقرأ ايضاً
انطلاق جولة خامسة من مفاوضات لبنان وإسرائيل
لجنة أممية: إسرائيل تستهدف الأطفال «عمداً» في إطار «الإبادة» بغزة
محدث: شهيدان في قصف إسرائيلي جنوب قطاع غزة
رئيس الوزراء: الحصار الإسرائيلي يكلف الاقتصـاد الفلسطيني 11 مليار دولار سنوياً
ترامب يعلن موافقة إيران على "أعلى مستوى" من التفتيش النووي
بينيت: مناطق C ستُضم لإسرائيل.. ومنطقتا A و B للحكم الذاتي الفلسطيني
نتنياهو يدعو لإنهاء التبعية العسكرية لواشنطن وبناء نظام تسليح إسرائيلي مستقل




