أخبار فلسطين
رواتب الموظفين العموميين الخميس المقبل
صدى نيوز - أعلنت وزارة المالية والتخطيط، مساء الثلاثاء، عن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، بأنه سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيكل.
وأكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.
اقرأ ايضاً
الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي
النيابة العامة تصدر تقريرها السنوي الـ16 لعام 2025: العدالة مستمرة رغم التحديات وإنجازات ن...
اقتحامات واعتقالات بالضفة ومستوطنون يهاجمون برقا ويخربون ممتلكات
تواصل الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة والقدس
هب الريح والفراية يتفقان على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين
الاحتلال يهدم ثلاث بنايات في حي الطوري بكفر عقب ويجرف الطريق المؤدي إلى الحي
بلدية البيرة تمهل أصحاب الشاحنات 24 ساعة لإزالة التعديات على شارع القدس وتلوّح بالمصادرة و...




